العثور على جثة أصغر راكبة على الطائرة الروسية (صورة)


جراسا -

رصد - عثرت فرق الإنقاذ المشاركة في البحث عن ضحايا الطائرة الروسية التي سقطت في صحراء سيناء على جثة طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر أمس الأحد.

وتعتبر دارينا غروموفا أصغر ركاب الطائرة، وقد أطلقت عليها أمها قبل رحلتهما إلى شرم الشيخ لقب "الراكب الأهم" ونشرت صورة معبرة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهي تقف خلف إحدى نوافذ مطار بولكوفا في مدينة سان بطرسبورغ تراقب بفضول حركة الطائرات.

تقول جدة الطفلة إنها عرضت أن تبقى حفيدتها برعايتها إلى حين عودة والديها من شرم الشيخ، لكن القدر أبى إلا أن لا يفرقهم، فقد كانت الرحلة "9268" أول وآخر رحلة في حياة هذه الطفلة.

يشار إلى أن نائب عمدة سان بطرسبورغ أكد أن من بين ضحايا الطائرة الروسية الـ224 هناك 25 طفلا، بخلاف الرقم السابق الذي تحدث عن 17 فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات