جامعة "آل البيت" تحيل اربعة من طلابها إلى لجنة تحقيق بتهمة تنظيم نشاط غير مرخص


جراسا -

خاص- في تطور لاحق على شكوى طالبتان بجامعة آل البيت اشتكتا من الطريقة "المهينة" التي تعاملت بها موظفات الحرس الجامعي معهما ، كشف طلبة بجامعة أل البيت ان عمادة شؤون الطلبة في الجامعة أحالت اليوم اربعة طلاب إلى لجنة تحقيق بتهمة تنظيم نشاط غير مرخص داخل حرم الجامعة.

ونوه الطلبة الى ان زملائهم المحالين على التحقيق قد تعرضوا للتهديد بالفصل لمدة اربعة فصول دراسية.

ويذكر طالبتان من جامعة آل البيت اشتكتا من الطريقة "المهينة" التي تعاملت بها موظفات الحرس الجامعي معهما ، فيما قام عشرات من الطلبة قد اعتصموا الأسبوع قبل الماضي تضامناً مع طالبتين قالوا ان الامن الجامعي اقدم على تفتيشهما بأسلوب مهين.

وكانت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا " كشفت ان عدداً من موظفات الحرس الجامعي قمن بتهديد الطالبات المعتصمات باستخدام القوة لفض الاعتصام وتم تصوير جميع المشاركين بالاعتصام بشكل فردي وبطريقة مريبة. 
 



تعليقات القراء

خريج من الجامعة
مشاكل جامعة آل البيت لن تنتهي .... فمن مشكلة المواصلات ... لمشكلة عدم وجود كافتيريا ( طبعا الموجود عبارة عن وباء وليس مطعم ) .... لمشكلة تباعدالأبنية .... لمشكلة المحسوبيات والواسطات ..... والمشكله الاكبر اللي كلنا منعاني منها حتى بعد ما تخرحنا هي عدم اعتراف السعودية بشهادة الجامعة والموضوع اله اربع سنوات ولا كانه في حدا بسمع والجامعة أبرد ما عندها ... وانطرح المموضوع بكثير من الصحف ومنها جراسا ولكن ما في أي مسؤول عامل اشي .... وبالاخير بتحكوا عم مشكلة الطلاب مع الأمن الجامعي اللي همه أبعد ما يكون عن الأمن

أنا من راي سكروا الجامعة ورجعوها ثكنات معسكرات اربحلكم واربحلنا .... وسلامتكوا
08-12-2009 09:36 AM
طالب من جامعة آل البيت
بصراحة الطلاب يريدون التمرد على الإدارات الجامعية وهؤلاء الطلبة المحالون إلى التحقيق يمارسون أنشطة لصالح جماعات من خارج الجامعة هدفها تحقيق أغراض سياسية وحشد داعمين لهم من الطلبة.. بصراحة نحتاج أكثر لتفعيل الأمن الجامعي وجامعة آل البيت وغيرها من الجامعات قمن بتعيين حرس جامعي من الإناث لأنّ هذه الجهات كانت ترسل منشورات ممنوعة عبر الطالبات لأنّهنّ لم يكنّ يتعرّضن للتفتيش بحجّة عدم وجود إناث يفتشوهنّ.
08-12-2009 09:48 AM
الخوالده
الحق فعلا على الطلاب لانهم عندهم كرامه ورفضوا تفتيش الطالبات . فعلا كاسك يا وطن
09-12-2009 07:49 AM
هاشميه
يا رب ابعت اداره ورئيس جامعه للهاشميه وآل البيت متل د خالد الكركي
والله دبحتونا
حسبنا الله ونعم الوكيل
10-12-2009 12:35 AM
أحد الطلاب المحالين للتحقيق
الأخ اللي بيحكي إنه طالب من آل البيت ...
أولاً التهم التي تم توجيهها لنا الاعتصام ، محاولة انزال العلم والاعتداء على موظف ...
ولحسن حظك إنك لم تذكر من أنت وإلا والله غير كنت رفعت عليك قضية تشهير ...
ثانياً حبيبي إذا بدنا ندخل شيء نوزعه داخل الجامعة خذها قاعدة ما بندخله عن طريق الطالبات وإلنا طرقنا اللي بندخل فيها اللي بدنا نوزعه .
ثالثاً أنا معك إنه لازم يتفعل الأمن الجامعي لكن يا ريت أول شيء يتلاحق الهمل اللي طول نهارهم تحت الشجر وبالزوايا ... صح نسيت إنه حرية شخصية
ختاماً ... إذا فعلاً كنت طالب بالله ما كنت بالاعتصام من اللي جابتهم العنادة عشان يخربوا الاعتصام .
لا تزعل ... إذا بدك بحكي اسمي ولاحقني قضائياً مش فارقة
10-12-2009 07:33 PM
طالبة تعاني من ال البيت
لا اله الا الله

والله جامعة ال البيت ما في وصف يوصفا اكتر من مشاكلها الله ما خلق......والله انا لسة سنفورة وزهئت منها.......
المباني كتير بعيدة والمواصلات مأساوي وضعها والكفتيريا عبارة عن مشروع كفتيريا فاشل غير الدكاترة الي بعطوني ما شاء الله عليهم كل واحد اسوء من التاني........
آآآآآآآآآآآآآآه الله يئدرني واحول.....
11-12-2009 05:40 PM
سوسو
اذا بتلاحظو شكاوي طلابنا جامعة ال البيت عن الاكل والمشي وفيش مكان يرتاحو فيه والمن براقبهم ومش معطيهم راحتهم ياناس ياعالم انتو طلاب فايتين تدرسو مو جايين تاكلو وتشربو انا واحدة من طالبات هاي الجامعة وانا معك الكافتيريا مو قد المستوى بس في اماكن متل سوق عكاظ و......ممكن تلاقي فيها انتا وهو اكل وشرب وكل واحد عندو بيت يجيب اكلو معه خلي هدفكم الدراسة الايام الحلوة للذكرةبالجامعة المحاضرات ولحظات الامتحانات ورهبتها لانة بتحدى اي واحد اتخرج بيذكر الاكل وشرب بالجامعة يا ابناء المستقبل
24-12-2009 07:08 AM
الحفار
الى 5 " اذا بدنا ندخّل شيء.................. !!؟؟ )
مين انتوا !!!؟؟ وشو الممنوع اللي بدخلوه بطريقتكم !!؟؟
اذاً .. صحيح ما ذكره رقم 2 !!؟؟
وبدون ما تعرّف على اسمك فقد عرفوك !!؟ واعترفت علناً .. والجامعة لم تتجنى عليك !؟

25-12-2009 08:47 PM
جهاد دعيس
الله بعين يا شباب
31-12-2009 10:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات