الاحتلال:لا نعرف هوية جثث بعض الفلسطينيين لدينا


جراسا -

في اعتراف هو الأول من نوعه ، قال مصدر امني إسرائيلي بوزارة جيش الاحتلال انه لا يوجد أي هدف إستراتيجي لاحتجاز جثث الشهداء، مشيراً إلى أن الكيان وصل إلى مرحلة لا يعرف هوية أصحاب تلك الجثث.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن المصدر قوله: "إن جثث الفلسطينيين لا تمثل أي قيمة إستراتيجية لإسرائيل وان تسليمها لن يؤثر على مساعي الإفراج عن جثث الجنديين بقطاع غزة، شاؤول أورون وهدار غولدين".

وقال: "هذه الجثث تحولت إلى عبئ علينا فقد وصلنا إلى وضع لا نعرف هوية الجثث الموجودة لدينا".

جاء ذلك في أعقاب تسليم الاحتلال لعدة جثث لشهداء الخليل مؤخراً وتحولها إلى جنازات عارمة وذلك خلافاً لما اتفق عليه مع السلطة الفلسطينية، حيث تعهدت الأخيرة لمنسق شئون المناطق بالجيش بتسيير جنازات هادئة.

وكان وزير الجيش موشي يعلون قد صرح الليلة الماضية أن السلطة أخلت بتعهدها بعدم تحويل مواكب الجنائز إلى بؤر لمهاجمة الجيش بالخليل قائلاً: إن هكذا تصرف سيؤثر على إعادة باقي الجثث.

في حين هاجم عضو الكنيست عن حزب "هناك مستقبل" حاييم يلين قرار يعلون بإعادة الجثث قائلاً بأنه يخالف قرار الكابينت السابق بهذا الخصوص وأنه بالإمكان مقايضة هذه الجثث بجثث الجنود المحتجزة بغزة. على حد تعبيره



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات