الصهاينة يقتلون فتى فلسطينياً على معبر الجلمة بجنين


جراسا -

قتل جنود الاحتلال الإسرائيلي صباح السبت فتى اقترب من معبر الجلمة شمال مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، دون اتضاح هويته.

وقال شهود لمراسل "صفا" إن جنود الاحتلال على معبر الجلمة شمال جنين أطلقوا النار باتجاه فتى اقترب من المعبر صباحًا، وأصابوه بشكل مباشر.

بينما أفاد زوار لجنين من فلسطيني 48 كانوا يعبرون المعبر إن "جنود الاحتلال هاجموا بالرصاص فتى كان متجهًا نحو المعبر من جانب عبور العمال. علمًا أنه مغلق اليوم".

وأشاروا إلى إلى أن قوات الاحتلال طردت الباعة المتجولين من المنطقة فيما يشهد المعبر تشويشًا من ناحية دخول فلسطيني 48.

وبحسب الشهود فإن الشهيد فتى ما بين الثانية عشرة والخامسة عشرة من العمر، وأن الارتباط الإسرائيلي أبلغ نظيره الفلسطيني بارتقاء فتى على معبر الجلمة مما أكد استشهاده.

بينما ذكرت وسائل إعلامية عبرية أن حراسًا بوزارة الجيش على حاجز "الجلمة" شمالي غرب جنين قتلوا فلسطينيا عندما حاول القيام بعملية طعن على الحاجز.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن" فلسطينياً كان في طريقه من الضفة لإسرائيل استل سكينًا وحاول طعن الحراس قبل إطلاق النار عليه واستشهاده في المكان".

وكان معبر الجلمة شهد يوم السبت الماضي وفي نفس الوقت استشهاد الفتى أحمد كميل من بلدة قباطية بذريعة محاولته طعن جندي على المعبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات