الاحتلال يفرج عن أسير أردني


جراسا -

رام الله - أفاد مركز اسرى فلسطين بان سلطات الاحتلال افرجت اليوم عن الاسير الأردني "منير طلال سعيد قاسم" 40 عاما بعد قضاء فترة محكوميته البالغة 10 سنوات، حيث اطلق سراحه من سجن النقب الصحراوى .

واوضح رياض الاشقر الناطق الاعلامي للمركز في تصريح لـ"جراسا" بان الاحتلال كان قد اعتقل الاسير "قاسم" بتاريخ 30/10/2005 ،في طولكرم التي كان قد غادر مدينة اربد بالاردن اليها في عام 1996 ، حيث تزوج من فتاة فلسطينية عام2001 ، وانجب طفلتان ( حلا، ولمى) ، وقد اعتقل في عام 2005 بعد مطارده لعدة اشهر، عن طريق كمين للوحدات الخاصة .

واشار الاشقر الى ان الاحتلال وجه للأسير عدة تهم تراوحت ما بين تنفيذ عمليات إطلاق نار ومحاولة خطف عملاء وتصنيع عبوات وتشكيل خلية عسكرية تابعة لحماس ، واصدرت بحقه حكما بالسجن لمدة 10 سنوات قضاها كامله متنقلا بين السجون، واطلق سراحه اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات