الاخوان يدينون "تفاهمات كيري- نتنياهو"


جراسا -

دان مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين  تفاهمات كيري ـــ نتنياهو، التي جاءت لتكريس التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى.

وطالب المجلس في بيان أصدره مساء الخميس، الحكومة بالقيام بواجبها تجاه ما يحدث في الأقصى بتحقيق الولاية الكاملة على الأقصى والمقدسات.

وتاليا نص البيان كما وصل" جراسا"

بيان صادر عن مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين حول جلسته بتاريخ 29/10/2015م


اجتمع مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين اجتماعاً عادياً اليوم الخميس 16/محرم/1437هـ الموافق 29/10/2015م وناقش جدول الأعمال المقدم من رئاسة المجلس والمتضمن الواقع الداخلي للجماعة والمشهد السياسي المحلي والعربي والدولي، في جو من الإخوة والمحبة والحوار الهادف النافع.

كما ناقش المجلس ما تمر به البلاد من أزمات مختلفة سياسية واقتصادية واجتماعية ودعا إلى تعاون الجميع في الحفاظ على أمن الأردن واستقراره في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، وطالب الحكومة بضررة التصدي للهجمة الممنهجة على منظومة القيم ومظاهر التدين، والكف عن استهداف قوى المجتمع المدني الحية وفي مقدمتها الحركة الإسلامية.

وناقش المجلس انتفاضة القدس المباركة، وحيا المنتفضين والمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى وأبطال انتفاضة السكاكيين، في الدفاع عن المقدسات وعن كرامة الأمة ضد هذا العدو المحتل الغادر، ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى ضروة دعم هذه الانتفاضة والوقوف إلى جانبها بجميع الوسائل، وأدان الصمت العربي والإسلامي الرسمي تجاه هذه الانتفاضة ، ويطالبهم بمواقف عملية لنصرتها.

وأدان المجلس تفاهمات كيري ـــ نتنياهو، التي جاءت لتكريس التقسيم الزماني والمكاني، وطالب الحكومة بالقيام بواجبها تجاه ما يحدث في الأقصى بتحقيق الولاية الكاملة على الأقصى والمقدسات.

وشكر المجلس جماهير الشعب الأردني الذي هب لنصرة الأقصى، وهذا تعبير عن وحدة الدم والمصير.

كما استعرض المجلس التدخل الروسي الإيراني في سوريا بتواطوء أمريكي غربي وبمباركة صهيونية، واعتبر هذا التدخل احتلالاً استعمارياً صريحاً يستوجب الرفض والمقاومة.

ووجه المجلس رسالة شكر لجميع كوادر الجماعة في جميع الشعب والدوائر والأقسام الإخوانية لالتفافهم حول جماعتهم، والعمل بأقصى الجهد لترسيخ ثوابت الجماعة ومبادئها.

والله أكبر ولله الحمد

نواف عبيدات
رئيس مجلس الشورى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات