الجمعة: ارتفاع على درجات الحرارة


جراسا -

ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الانظمة الجوية السائدة، تشير الى استمرار بقايا الكتلة الهوائية الباردة نسبيا، والتي صاحبت المنخفض الجوي الفترة الماضية، حتى صباح اليوم الجمعة.

وبينت الدائرة في نشرتها اليومية المسائية، ان هناك ارتفاعا طفيفا على درجات الحرارة الجمعة، مع بقائها اقل من معدلاتها، بحوالي 3 الى 4 درجات مئوية، وتكون الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر ساعات الصباح وسط وشمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الجمعة، في عمان الشرقية بين 20-13 درجة مئوية، عمان الغربية 18-12، المرتفعات الشمالية 17-11، وجبال الشراة 16-10، البادية والسهول الشرقية 21-12، الاغوار الشمالية 27-19، الاغوار الوسطى 28-20 الاغوار الجنوبية 29-22، والعقبة بين 28-19 درجة مئوية.

اما يوم السبت، فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة والاجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع الظهور التدريجي لبعض الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد، من المتوقع ان تكون درجات الحرارة، حول معدلاتها، والاجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة وتتأثر المملكة اعتبارا من ساعات الظهيرة، بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي لذا تظهر تدريجيا الغيوم من النوع المتوسط والعالي الارتفاع ويحتمل تساقط زخات خفيفة من المطر بعد الظهر، خاصة في جنوب وشرق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت الارصاد الجوية، من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات