صرف 500 دينار لكل أسرة متضررة من سيول الاغوار


جراسا -

أقر مجلس الوزراء صرف مساعدات مالية عاجلة للأسر المتضررة من مداهمة مياه السيول الأخيرة لمنازلها في لواء الاغوار الشمالية ، بقيمة 500 دينار لكل أسرة .

وقال مدير مالية الشونة الشمالية الدكتور نبيل أبو زبيد ، أن المديرية بدأت بالفعل بصرف المساعدات المالية منذ اليوم الخميس بحسب كشوفات أعدتها وزارة التنمية الاجتماعية بأسماء أرباب الأسر المتضررة من السيول بالتنسيق مع الحاكمية الإدارية في اللواء ومحافظة إربد .

وأوضح أبو زبيد ، أن الكشوفات الأولية التي وصلت المديرية تضمنت أسماء 141 أسرة ، لافتاً الى أنه سيتم تزويد مديرية المالية بكشوفات أخرى حال إعدادها من الجهات المعنية .

وكانت إنجرافات السيول داهمت ما لايقل عن 200 منزلاً في منطقة الاغوار الشمالية ، بحسب تصريحات لمتصرف اللواء عدنان العتوم ، مسببت إتلاف أثاثها. 

وصرفت مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية خلال الايام الماضية مبلغ 200 دينارالكل أسرة متضررة، علاوة على مساعدات عينية وطرود غذائية، الى جانب مساعدات جهات أهلية، فيما اّوت جمعيات خيرية عدد من الأسر التي باتت بلا مأوى . الرأي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات