وقفة نسائية تضامنا مع الانتفاضة الفلسطينية غدا الجمعة


جراسا -

تحت شعار"نساء من أجل فلسطين "تنظم مجموعة من السيدات وقفة تضامنية من قلب عمّان الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الجمعة امام مبنى أمانة عمان، في منطقة رأس العين.

وتهدف الوقفة التضامنية وفق بيان صدر عن المجموعة النسائي ية وصل "جراسا"  للتعبير عن تضامن الأردن مع الشعب الفلسطيني في نضاله ومقاومته المشروعة ضد الاحتلال ولا سيما في ظل استمرار الاعتداءات الاسرائيلية، بل وتعاظم ممارسات العدو الصهيوني السافرة من إنتهاك لحقوق الإنسان ونهب ومصادرة للأراضي وتدنيس للمقدسات و قتل للأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين، وتماد في الإستيطان وتجاهل لكافة المواثيق والقوانين الدولية، وفي ظل الظروف الإقليمية الحرجة ومحاولات تهميش القضية الفلسطينية وانكار محوريتها في الواقع والوجدان العربي.

ووفق البيان فان هذا الحشد الذي ستشارك به فعاليات نسائية عديدة يهدف لتشكيل حالة من الدعم للشد على أيدي أهلنا وشعبنا المناضل في فلسطين. كما تهدف الوقفة وفق ذات البيان بشكل خاص لدعم المرأة الفلسطينية والتعبير عن الاعتزاز بدورها البارز والمشرف في المقاومة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات