شكر الله سعيكم يا قوم !!! ..


في الوقت الذي نتحسر على من أستشهد بحاوية المفرقعات النارية الممنوع استيرادها والتي دخلت من العقبة للوصول للعاصمة عمان بسلام وتم التحفظ على حاويات ودخول حاويات لتفرقع بسماء الوطن؟
السؤال كيف تم عبور الحاويات بمسافة كبيرة من العقبة للعاصمة ..
ومن هو المسؤول المباشر والمعني !!
الجمارك !!!
وهو يؤكد ترهل الاجراءات والادارات ونحن نشهد صراع من حولنا وهو صراع بالبارود فكيف نطمئان وحاويات المفرقعات النارية تدخل بسلام وبدون سؤال !!
والحكومة مشكورة تعلن تحمل كامل المسؤولية بنقل الجمرك !!!؟
وصراع تحت قبة البرلمان بين مدير الجمارك المسؤول المباشر عن سوى التخزين والتهريب والتفجير بمكان لا يسمح بتخزين هيك مواد !!
ونائب ممثل الشعب بسجال يتوسط لمهرب او من توسط لمهرب سعيد الاهتمام !!! والخاسر هو الوطن مش مدير الجمارك او نائب هو مطالب اليوم بتوضيح الحقيقة كيف خرج المهرب من القضية!

والحقيقة ان القضية الاساسية اموات جمرك عمان شهداء الوطن والواجب ضحايا التهريب والتهويل وكيف تم التمرير وكل مسؤول بدعي شمشوم زمانة مشغول ونحن وربي مش عارفين بشو مشغول المسؤول بالدين العام والمصيبة الدين العام بحالة صعود !!

ونحن على يقين المشغول برعاية البلاد والعباد هو الملك عبدالله راعي المسيرة .

والبقية متفرجين بشعارات الكلام وبطولات من وهن الاحلام !!

ونحن اليوم مفجوعين بضحايا ترهل التعينات التي تمت بالمحسوبيات وصعود المديونية وتغول التهريب من ملابس ودخان حتى وصل للمتفجرات النارية التي تعبر دون قيود ونحن وجب الشكر للاجهزة العسكرية والامنية على حماية الوطن من الارهابيين والمتطرفين لننعم بالسلام !!

والمطالبة الشعبية اليوم بتولي ادارة الجمارك من العسكريين المؤهلين للحماية والسلامة والرحمة على شهداء الواجب وشهداء الامة ..العمر لكم ..

حمى الله مملكتنا .آمين

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات