الزرقاء .. في اقل من 24 ساعة اعتداء ثاني على مدير مدرسة ومعلم


جراسا -

لم تكد تمضي 24 ساعة على حادث الاعتداء الأول على مدير ومعلم في مدرسة عمر بن الخطاب صباح اليوم الأربعاء حتى وقع اعتداء آخر قام به أحد الطلبة و أشقائه ، الذين اعتدوا بالضرب على مدير مدرسة الأمير حمزة الثانوية التابعة لمديرية تربية الزرقاء الأولى ، ذات المديرية التي تتبع لها مدرسة عمر بن الخطاب .

وفي بيان نقابة المعلمين الأردنيين وصل "جراسا" ذكرت أنه اعتدى أحد الطلبة واشقائه على مدير مدرسة الأمير حمزة الثانوية في مديرية الزرقاء الأولى علي القرالة اليوم الأربعاء 28/10/2015م .

وبحسب البيان  تابعت نقابة المعلمين هذا الحادث ، حيث سجل المدير بحق الطالب وأهله شكوى رسمية ، وتم توقيف المعتدين في المركز الأمني .

واستنكرت النقابة هذا الفعل اللاخلاقي في تكرار الاعتداء على المعلمين ومدراء المدارس في محافظة الزرقاء ، داعين الجهات المعنية اتخاذ التدابير الممكنة للحد من هذه الحالات وعدم تطورها إلى ظاهرة .

.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات