الطفيلة .. مخلفات السيول تعزل مدرسة حطين (صور)


جراسا -

تسببت مخلفات السيول الجارفة التي شهدها لواء الحسا في محافظة الطفيلة مساء امس الثلاثاء في تعليق الدراسة في مدرسة حطين الاساسية المختلطة، اذ اغرقت المياه معظم مرافق المدرسة من غرف صفية وساحات عدا عن تراكم الطين الذي عزل المدرسة واعاق دخول الطلبة والمعلمات اليها.

واشار العديد من الطلبة والمعلمات انهم لم يتمكنوا في ظل تراكم المياه والطين الذي احدثه الهطول المطري الغزير، وتسبب في سيول جارفة على العديد من المواقع، من استمرار الدراسة في غرف صفية اغرقتها المياه الراكدة والطين ما ادى الى تعليق الدراسة لحين التخلص من مخلفات مياه الامطار. بحسب "بترا"

وقال مدير التربية والتعليم لقصبة الطفيلة محمد الطراونة انه تم تفويض مديرة المدرسة باتخاذ الصلاحيات اللازمة لاستئجار عمالة لتنظيف المدرسة من آثار المياه الجارفة على نفقة الوزارة لضمان ديمومة العملية التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات