مجهولون يقتحمون بلدية سهل حوران .. والقبض على اثنين منهم

من سهل حوران

جراسا -

خاص - أقدم مجهولون ظهر الأربعاء على اقتحام مبنى بلدية سهل حوران التابعة للواء الرمثا حيث اعتدوا بالضرب على المدير المالي و بالتكسير على مكتب رئيس البلدية أحمد الشبول .

وأكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن رئيس بلدية سهل حوران والمدير المالي قد تقدما بشكوى لدى المركز الأمني ضد المعتدين .

وفي اطار متابعة "جراسا" لدوافع الاعتداء أكد رئيس البلدية أحمد الشبول أن موظفا سابقا في البلدية قام بمراجعة  المدير المالي إلا أنه تفاجأ بفقدان ملفه و على اثره نشبت مشاجرة بين الموظف والمدير المالي قام على اثرها الموظف باستدعاء أقاربه الذين اقتحموا البلدية واعتدوا بالضرب على المدير المالي و من ثم قاموا بتكسير محتويات وأثاث مكتبي .

وفي وقت لاحق أكد المصدر الأمني لـ"جراسا" أنه تم القبض على اثنين من المعتدين فيما يجري البحث عن اثنين آخرين شاركا في الاعتداء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات