الزرقاء: لصوص المنطقة الحرة في يد العدالة


جراسا -

خاص - بعد قيامهم بتنفيذ عدة سرقات داخل المنطقة الحرة للعديد من المصانع ومعارض السيارات تم إلقاء القبض مساء الثلاثاء على عدد من اللصوص في محافظة الزرقاء من قبل البحث الجنائي.

وذكر أحد موظفي المنطقة الحرة لـ "جراسا" أن اللصوص قاموا بالعديد من عمليات السرقة داخل المنطقة لم تقتصر على المصانع فقط، وإنما تعدتها إلى معارض السيارات حيث قام اللصوص بفك قطع المركبات مما كبد التجار خسائر كبيرة.

مصدر أمني قال لـ "جراسا" بأنه وبعد التحري والمتابعة لفترة طويلة بعد ورود العديد من الشكاوي من بعض التجار في المنطقة الحرة بالزرقاء، وقع الإشتباه على شخص من أرياب السوابق، وتم جمع المعلومات الكاملة عنه ومراقبته حيث تم ضبطه في منطقة "جناعة".

وأضاف المصدر أنه وبالتحقيق مع هذا الشخص إعترف بارتكابه عدة قضايا سرقة في المنطقة الحرة٬ مشيراً الى انه قام بتمثيل الجريمة والدلالة على اماكن السرقات وكيفية قيامه بها.

وأوضح المصدر الأمني أنه وأثناء جولة لرجال بحث جنائي الزرقاء في المنطقة الحرة٬ تم ضبط شقيقين من أرباب السوابق يقومان بسرقة بعض محتويات المركبات حيث تم ضبطهما وبحوزتهما مركبة بداخلها المسروقات، مشيراً إلى أنه وبالتحقيق معهما إعترفا بقيامهما بسرقة المركبات في المنطقة.

وأضاف المصدر ان التحقيق مع اللصوص ما يزال جارياً لإيداعهم الى القضاء لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات