حمى انتخابات " الأردنية " تتصاعد مع إغلاق باب الترشيح


جراسا -

أغلق مساء اليوم الأحد باب الترشيح لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية التي ستجري في كليات و معاهد الجامعة في عمان في السابع عشر من الشهر الجاري و في كليات الجامعة في العقبة في التاسع عشر من الشهر نفسه .

و أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور عبد الكريم القضاه في تصريحات صحفية انه ترشح للانتخابات (444) مرشحاً و مرشحة منهم (94) مرشحة يتنافسون على (103) مقاعد .

و بحسب -القضاه – فقد ترشح لملء مقاعد كليات الجامعة و معاهدها العلمية في عمان البالغ عددها (88) مقعداً (426) مرشحاً و مرشحة في حين ترشح لشغل مقاعد كليات الجامعة في العقبة و البالغ عددها (15) مقعداً (18) مرشحاً و مرشحة لافتاً إلى أن اللجنة لن تقبل أي طلب للترشيح بعد انتهاء عملية الترشيح التي استمرت ثلاثة أيام .

و قال أن أسماء المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الترشيح ستعلن مساء يوم غدٍ الثلاثاء لإتاحة المجال أمام المرشحين الذين رفضت طلباتهم الاعتراض خلال أربع و عشرين ساعة و تاريخ إعلان الأسماء ليكون آخر موعد للاعتراض مساء الأربعاء القادم حيث ستكون قرارات اللجنة عن الاعتراضات قطعية بحسب تعليمات الاتحاد .



تعليقات القراء

نادين
ما رح اتنخب حدا
بدي اريح راسي بكون الواحد ماشي الحيط الحيط وببلشو الشباب يتنعموا مرحبــــــا صبية اما البنات فسبحان الله بتصير تحبني وبتبطل تحقد علي وبتجيبلي كل اسئلة السنوات لكل المواد وبصير صاحبتها وبعد االانتخابات بدير وجهها عني

06-12-2009 07:17 PM
بسام
لازم التصويت يكون للاحسن
06-12-2009 11:14 PM
فراس
تصويت مين يا مان

والله انكو ناس فاضية ما وراكو اشي

07-12-2009 12:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات