انفجار حاوية الجمارك مسؤولية الحكومة


لماذا لم تجرؤ الاقلام الصفراء والخبيثة عن نقد ومواجهة اصحاب المسؤولية في حادثة حاوية المتفجرات (العاب نارية) ووضع النقاط على الحروف مباشرة دون لف ودوران ، ويسمون انفسهم كتابا وصحفيين واعلاميين ولا يجرؤون على كتابة كلمة حق لأنهم سيخسرون بعض الدراهم النتنه والتي يعتاشون منها ياله من اعلام ساقط ساهم ومنذ ان تأسس في كل اوجه الفساد والويلات والمؤامرات التي حلت بهذا اليلد لانه لو كان هناك اعلاما نظيفا نقيا لما وصلنا الى هذه المرحلة من الفساد الذي اصبح متفشيا وفي كافة الحيوات والقطاعات

لماذا لا نقول ان اللوم والمسؤولية يقعان في الدرجة الاولى على الحكومة ورئيسها طالما انه تم منع دخول هذه المفرقعات الى الاردن وكان يجب ان يتم اتلافها فورا بعرض البحر واحالة مستوردها الى المحكمة بتهمة الارهاب ونية تصنيع متفجرات بقصد تخريب وتعكير الامن وقتل الابرياء الاردنيين لماذا لم يبحث المدعي العام عن من هم وراء مستورد هذه الشحنات من المتفجرات ويحيلهم الى القضاء فالملك قال لو ابني اطلق عيارا ناريا في حفل خذوه واحبسوه وهو يتكلم عن ولي عهدة فمن هو اكبر من الملك في الاردن ...ليريني نفسه لأقول له ما يجب ؟

ان الاحتفاظ بهذه الشحنات الخطرة انما هو النية لإعادة تهريبها للأسواق لكن الله اراد ان يفضحهم لأنهم اناس لا يستحون من الله ولا من الشعب الآمن .. اقول لهم انتم ومهما علت مناصبكم ستبقون العاب بيد صانعي الفساد .. يالكم من امعات !

كان على مدير الجمارك ان يكون رجلا في قراره ويأمر باتلافها في عرض البحر مادامت محظورة لا ان يخزنها ولا نعرف الغايات من وراء التخزين.

الوطن بحاجة الى رجال اصحاب قرار ماداموا يعملون في المنطقة الخضراء ... وليسوا مرتشين ولا مكسورة عيونهم او مدعوس على انوفهم ..الرحمة للضحايا وتمنياتنا بالشفاء للمصابين

لنحيا بسلام .... رب اجعل هذا اليلد امنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات