الجيش يدمر مركبتين محملتين بالمخدرات قادمتين من سوريا (صور)


جراسا -

تمكنت القوات المسلحة - الجيش العربي من تدمير مركبتين حاولتا إقتحام الحدود من الاراضي السورية وضبط كميات كبيرة من المخدرات.

وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بأنه للمرة الثالثة يوم أمس واليوم تمكنت قوات حرس الحدود وبعد عصر يوم 27 تشرين الأول 2015 من إحباط عملية تهريب بسيارتين قادمتين من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الأردنية حيث تم تدميرها وضبط كمية كبيرة من المخدرات.

وقال المصدر العسكري إنه تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات، تم تحويل المضبوطات الى الجهات المختصة وسيتم نشر التفصيلات لاحقاً.

و اوضح المصدر  أن كمية المواد المخدرة التي ضبطتها قوات حرس الحدود الملكية خلال الـ 48 ساعة الماضية أثناء محاولة تهريبها من الأراضي السورية الى الأراضي الأردنية بلغت (10449) كف حشيش, و(3011000) حبة كبتاغون مخدرة وبوزن إجمالي بلغ (2434) كغم.


وأضاف المصدر أن هذه الكمية من المواد المخدرة تعد من أكبر الكميات التي تم ضبطها من قبل قوات حرس الحدود الملكية.





 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات