ذيبان: اعتصام في مدرسة الوالة لغياب معلمين


جراسا -

نفذ طلاب مدرسة الوالة الاساسية التابعة لمديرية تربية لواء ذيبان اليوم الثلاثاء اعتصاما امام المدرسة احتجاجا على تغيب ثلاثة معلمين لمواد الرياضيات والتربية الاسلامية والاجتماعيات منذ بداية الفصل الدراسي.

وقال احد اولياء الامور علي الدقس ان الطلاب طالبوا مديرية التربية بحل مشكلة معلم الرياضيات الذي يعاني من وضع صحي لا يسمح له بالتدريس مع انه معلم حاسوب بالاساس ،اضافة الى تغيب معلمي التربية الاسلامية والاجتماعيات بعد ان تم نقلهم الى المدرسة مع بداية الفصل.

واضاف ان الاعتصام اليوم جاء لعدم استجابة المديرية لمطالب الطلبة والاهالي بتوفير معلمين لهذه المواد مع تكرار غياب هؤلاء المعلمين منذ بداية ولم يحصل الطلبة في هذه المواد الا على عدد محدود من الحصص الصفية مما يؤدي الى ضعف التحصيل الدراسي لطلبة المدرسة.

بدوره ، قال رئيس فرع نقابة المعلمين في مادبا مفلح الفلاحات ان النقابة تتابع قضية مدرسة الوالة لكثرة شكاوي الاهالي من غياب المعلمين، منوها ان حدوث مثل هذه المشاكل كانت نتيجة تذويب الزوائد واعادة الحالات المرضية من المعلمين للتدريس مع انهم غير قادرين على التدريس.

فيما رفض مدير الشؤون التعليمة والفنية في تربية ذيبان عيادة الحواتمة التعليق على الاضراب بحجة منع المسؤولين في مديريات التربية من التصريح للاعلام . بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات