الملك ورعاية المواطن !!


في اول موسم الخير كان الملك بزيارة الدفاع المدني للاطمئنان على جاهزية الدفاع المدني الساهر على سلامة المواطن وحمايتة ممتلكاتهم برعاية كريمة من راعي المسيرة !!.

وبنفس الساعة كان انفجار يهز جمرك عمان بسبب الاهمال ووساوس التقدير بعد ان حول البعض المسؤولية (زي) للأستعراض والاهمال وملاحقة قضايا هزيلة وتجاهل قضايا مهمة تعبر البلاد دون سؤال والدليل كيف تدخل المفرقعات والحبوب وكيف الاسواق تزدحم بالدخان المهرب والبنزين والاجهزة الكهربائية والملابس !!!

ولدينا جهاز جمارك يحصد حوافز ومساعي مالية كبيرة وأسطول من المركبات !!

لازال الجواب معدوم من زمن المدير السابق !!

على الرغم من عنفوان (الزي) هو مش للاستعراض هو حافز للواجب بكل أمانة ومخافة الله فكيف نتقبل (حرق عباد من عباد الله هم عمال كادحين ببساطة دون حساب وسؤال ونهاية لرحيلهم من مواقعهم مع وقف المساعي لحين ترتيب مخرج سليم في كيفية تصرف وبعد ساعات العمل وكذلك والاكراميات من الغرمات بعد التحصيل ..

وياريت من كل مسؤول يتعلم من راعي المسيرة كيف يواصل الليل بالنهار لرعاية البلاد والعباد وتبقى مملكتنا مملكة السلام وعلى كل مسؤول تحمل واجب المسؤولية بشجاعة او الرحيل بشجاعة.

ترحم على شهداء جمرك عمان !!
ربي تحمى مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات