الارصاد: منخفض جوي حتى الخميس (درجات الحرارة)


جراسا -

تتأثر المملكة، بمنخفض جوي ضحل وكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة، أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

وبحسب الدائرة، في نشرتها اليومية المسائية، فإن يوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة بإذن الله بين الحين والاخر، خاصة في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة لليوم، في عمان الشرقية بين 21-12 درجة مئوية، عمان الغربية 20-11، المرتفعات الشمالية 19-9، وجبال الشراة 19-9، البادية والسهول الشرقية 23-11، الاغوار الشمالية 25-16، الاغوار الوسطى 26-17، الاغوار الجنوبية 28-18، والعقبة بين 27-17 درجة مئوية.

اما يوم الاربعاء، فتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة، بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الخميس، يشهد أجواء باردة نسبيا وغائمة جزئياً الى غائمة مع بقاء الفرصة مهيأة أثناء النهار لسقوط أمطار خفيفة خاصة في الاجزاء الشمالية والوسطى والمرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة، وتضعف فرصة سقوط الامطار في ساعات الليل والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وجددت الدائرة تحذيراتها من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب غزارة الهطول أحيانا، وتشكل الضباب، خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية، داعية الى توخي الحذر تجنبا لخطر الانزلاق على الطرقات بسبب هطول الامطار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات