ذهب المطلق هو واولاده لاحضان ..


جراسا -

قبل فترة ارسلت لزاوية اريد حلا مشكلتي والمعنونة ب مطلق وله طفل

انا الان لم ارسل مشكلتي لاني اريد حلا بل لاني اريد القول انني تنازلت وقبلت بهذا الرجل لاجل نفسي وطفله.

اولا : لان عمري اصبح 30 واعتقادي بان القطار قد يفوتني لهذا فكرت باني سارضى باي شاب حتى لو كان مطلق وله اولاد .

ثانيا : حزني على الطفل جعلني اريد تربيته خوفا من ان يربى على يد انسانه لا تعرف معنى الرحمة .

سارت الامور على ما يرام ولكن ما حدث انه بدا بالحنين لمطلقته وهي التي رمت له اطفاله وحتى طفلته التي عمرها اسبوعين والتي انجبتها قبل فترة قليلة وقبلت ايضا بتربية الطفلة التي لم تكمل الشهر .

واحببت الاطفال جدا وكان كل همي ان اجعلهم لا يشعرون بماساة فقدان الام ولكن بفترة قليلة وبعد الاتفاق على كل شيء شعرت كما قلت سابقا بحنين الزوج الى مطلقته ولم اعلم الا انه قد ارجعها ويا ليتني سمعتها منه بل من اشخاص اخرين وانا لم يكلمني بهذا الموضوع وبل لم يكلف نفسه هو واهله ان يعتذر مني ومن اهلي .

ذهب المطلق هو واولاده لاحضان مطلقته .

ابارك له رجوعه ولكن ما ذنبي انا وقد احببت شخصه واولاده .

هذه رسالة لكل انسانة شعرت ان قطار العمر قد مر من حياتها, لا تذلي نفسك لاي انسان مالم تشعري معه بالاحساس الكامل وليس الاحساس بالنقص.

اخواتي تجربتي وانا الانسانة المؤدبة واقولها مرة اخرى مؤدبة وليس في قاموس حياتي علاقات خارجة عن الاطار المقبول جرحتني وجعلتني افكر كثيرا في اي انسان سوف ارتبط به .

ان الزواج هو نوع من انواع الرزق, واني ادعو من قلبي لاخواتي اللاتي اعرفهن واللاتي لا اعرفهن ان يرزقهم الازواج الصالحين



تعليقات القراء

محايده
كل شيء في الحياه قسمه ونصيب ليس عيبا ان تتزوج الفتاه من مطلق وليس عيبا ان يقوم بارجاعها لحاجة الاولاد لها ومن المعروف في كل حالات الزواج الثاني ان الرجل يحن الى زوجته الاولى كانت مطلقه او تزوج عليها فهي الاصل ويكون قد اعتاد عليها واعتاد على كل شيء منها فهي اول نصيبه ومعها بدأ مشوار الحياه . وعلى المرأه التي تريد الزواج من مطلق ان تتأكد من اسباب الطلاق فهناك طلاق لا رجعة فيه وطلاق لا يمكن اصلاح الامور معه وهناك طلاق يكون بسبب غلطه ويركب الزوجان رأسهما مع انهما يكونان يحبان بعضا في حالتك يا سيدتي ما المانع ان يرجع لزوجته الاولى وتكوني انت الزوجه الثانيه فهو لم يطلقك وقام بارجاع ام اولاده ويمكن انه خبأ عنك حتى لا يجرح مشاعرك اذا اردتي ان تكوني الزوجه الثانيه فتجاوزي عن الامر لمصلحة الاولاد واذا لم تستطيعي ان تهضمي الامر فطلقيه وكل واحد بنام على الجنب اللي بريحه الدنيا بخوت وهاد بختك .
05-12-2009 04:37 PM
دلع
رسالتك وصلت وانا بأيد كل كلمة حكيتيها لانة هادا الصح والمضبوط وربنا يعوضك بلي احسن منة حبيبتي لاتزعلي اللة يسهل علي
05-12-2009 04:42 PM
عابر سبيل الى محايده
بشكر محايده على هذا التعليق ما خليتي الي حكي مشكوره مشكوره مشكوره
05-12-2009 05:04 PM
بحر يافا
قدر الله وما شاء فعل الحمدلله رب العالمين وان شاء الله ببتعلك واحد احسن منه وبتربي اولادك مش اولاد غيرك,انتي تزوجتيه يعني ولا خطبه بس؟
05-12-2009 05:24 PM
الى صاحبة المشكله
انتي بتعليقك على مشكلتك السابقه رقم تعليقك 46 قلتي انه الرجل ذهب بعد الاتفاق على كل شيء وقلتي حسبي الله ونعم الوكيل وقلتي الوحده مش لازم تتنازل عن احلامها هاد كلامك انتي بمشكلتك

..........




طيب بعد ما دعيتي عليه واتحسبيته وتركك وراح ارجعتي اتزوجتيه؟؟؟؟؟؟؟؟
في وحده بتاخد واحد دعت عليه مو مستوعبه كيف اتزوجتيه ولا هي قصه والسلام .
05-12-2009 05:39 PM
الى صاحبة المشكله مره تانيه
نسيت احكيلك انه اخر تعليق الك واللي هو رقمه 46 كان بتاريخ 29/11/2009 يعني قبل شهر بعمري ما سمعت وحده بتخطب وبتتزوج وبتجهز بشهر وسيعه وحياتك.
05-12-2009 05:41 PM
إلى أختي
يا أختي ربنا ما بنسا حد، بس مجتمعاتنا بافكارها الرجعيه بتدمرنا
شو يعني 30 سنه؟ يعني صلاحيتك انتهت؟ ربنا ببعت لكل واحد نصيبو
خلي ايمانك بربك و ربنا مابنسا حدا
05-12-2009 06:11 PM
لؤلؤه جراسا
عقيدتي في الحياه
اللي برشني بالمي برشه بالدم
واللي ببيعني بقرش ببيعه بتعريفه
هيك الدنيا سعاده ناس على حساب ناس ثانيه
كل انسان في لحظات ونهايه لانتهاء سعادته وايضا لحظات لانتهاء حزنه
اعيش اي لحظه في حياتي اعيشها بوقتها فقط لان مقابل الحزن في فرح والصعود مقابله نزول ولا يدوم غير وجهه سبحانه الا هو الله
لا اله الا الله محمد رسول الله







\\\\\\\\\\\\\\
05-12-2009 06:29 PM
ريماس
انا بوافقك اختي على كل كلمة قلتيها .... ومن تجربة شخصية أؤيد كلامك 100% لانه قد يكون

الشخص التي تنازلتي على كثيرا من مبادئك من أجله لا يعي هذه التضحية وبالنهاية يكون الجرح

هو النتيجة الطبيعية لذلك.

وكما ذكرت الاخت في التعليق الأول يجب أن يكون الطلاق لا رجعة فيه اذا فكرت الفتاة

الارتباط برجل مطلق حتي لا يحدث ما لا تحمد عقباه وتكون الفتاة هي الضحية الوحيدة في النهاية

اتمنى لصاحبة المشكلة ان يرزقها الله بالزوج الصالح ولجميع فتيات المسلمين وشباب المسلمين

بالسترة والعفة والذرية الصالحة.
05-12-2009 07:11 PM
سوسو الامورة
اختي احمدي الله انه اخذ اولاده من عندك لان الاولاد مسؤليتهم كبيره

ويبقى ان لك حقوق على زوجك لازم يقوم بها
وانسى امر الاولاد اصلا اريح لك هيك
خليكي مع زوجك وانشاء الله ربنا بيعوضك بطفل من رحمك تحسي بالامومه من خلاله
لاتنسى ان اولاد زوجك مش اولادك ومهما طال الزمان سيرجعوا لامهم وتبقي ي الحبيبه حتى لو رمتهم بتظل امهم لكن انتي ما بيفيدك الا التعب
اصحي لنفسك اختي
05-12-2009 07:48 PM
فتا الى صاحبه المشكله
انا براي غلطتك انو انت ما فكرتي منيح لانو كان فكرك انو بدك تخلصي من العزوبيه وتتزوجي فسبب المشكله انت وغير هيك انو انت ما فكرتي متلا تدعي وتلحي بالدعاء لحتى توخدي واحد احسن منو يعني مشكلتك انك تسرعتي وانا براي انو الحياه ما خلصت وانو عندك امل كبير والدعاء بابه مفتوح فادعي ربنا يعوضك احسن والي بلجا لربناما بيخسر شي
05-12-2009 07:57 PM
صاحبة المشكلة
انا لم اتزوج ولكن تمت الترتيبات على كل شيء وبدات بالتجهيزات ولكن لم اجد منه احساسا بالسعادة او الاندفاع للزواج مني
كانت الترتيبات مبدئية وقد رجع لها بتاريخ25-11
ولم يذكر لنا شيء بانه ارجعها ولم يتصل لانجاز اجراءات الزواج
وقد حاولت الاتصال به وعن طريق اشخاص نعرفهم لكن لا حياة لمن تنادي
احسست بالاهانة منه ومن عائلته
لم اعلم ماذا فعات له انا وعائلتي
كل ما فعلناه اننا فتحنا له بيتنا له ولاولاده ويعلم الله كم كنت افكر فيهم وحتى اهلي اكدوا لي انهم سيعينوني على تربيتهم
05-12-2009 08:03 PM
كرمة العلي
الى صاحبة التعليق رقم 5 و رقم 6: مشان الله اقرأي اللي كتبته صاحبة المشكلة منيح
هي ما جابت سيرة زواج تم.. الموضوع كله انه اوافقت و شكله صار طلبة و بس، و بعدين الاخ الله يسهل امره خلع و رجع لطليقته ...
مشان الله افهمو عربي قبل ما تتفلسفوا
ما قرأتي انه ما كلف نفسه هو و لا اهله انه يعتذروا منها و من اهلها ....
يعني لو صار الزواج كان الوضع ما فيه اعتذار
الاخت صاحبة المشكلة :
قدر الله و ما شاء فعل، و ما اصابك لم يكن ليخطئك .....
انت قدوة للجميع موافقتك ما كان فيها اي شي و حتى لو كان عمر الواحدة 20 و طلبها رجل مطلق المفروض تفكر بطريقة منطقية متل ما عملتي........
الطلاق حلال و ان كان ابغض الحلال، و المنطق السليم لا يختلف فيه اثنان، المطلق او المطلقة لم يرتكبوا خطأ، نظرتنا اليهم عند الزواج يجب ان تكون بشكل طبيعي مثل اي انسان اعزب ...
نصيبك بأذن الله سيكون احسن نصيب لانك بالفعل بنت محترمة و طيبة
قوي قلبك و ارمي اللي صار ورا ظهرك و عيشي حياتك و استمتعي فيها .. ما صار لك شي اللي يخليكي تخجلي او تتضايقي منه
النذل نذالته اله و ما بتاثر الا عليه، و انتي بتستاهلي اكثر من هيك و بأذن الله رح يجيكي بوقت قريب النصيب اللي بتستاهليه و بتعيشي معه اميرة متل ما انت هلأ و احسن
05-12-2009 08:06 PM
ربى
صاحبة المشكله هناك الكثير من الزيجات اتفركشت بيوم الزواج واتفركشت بيوم العرس والعروس جالسه بجانب عريسها على الكوشه ///////
ارى انه صحح خطأه وندم على فعلته واحس بالذنب تجاه زوجته ومن خلال الحديث يا اختي انتي دخلتي حياته في الوقت الخطأ حتى لو كان مطلقا كان عليكي ان لا تدخلي بتجربة حب معه خصوصا انها بتعاليمنا حرام حتى لو كانت مجرد احاديث //////////
واي مطلق يجب ان لا ترتبط به اي فتاه بعد فتره وجيزه من طلاقه بل يجب ان يكون قد مرت فتره معقوله لطلاقه يكون خلالها قد استرد توازنه ويكون قد رسى على بر ولا يريد الزواج من اخرى لمجرد الانتقام //////
فنحن من نضع انفسنا في مواقف لا نحسد عليها باساءتنا لتقدير الامور على ارض الواقع الزواج كما قال الكثيرين من قبلي هو قدر وقسمه من الله مهما حاولتي ان ترسمي خريطة له لن تستطيعي الا ان تسيري على خارطة القدر والنصيب انسي القصه وتعيشي وتفتكري.
05-12-2009 08:26 PM
الى ربى
كلامك منطقي ورائع اتوقع انه اراد الانتقام من طليقته وانه بستطيع ان يجد او واحدة وببساطة وكانت الضحية هي صاحبة المشكلة
هناك قصص كثيرة سمعتها ورايتها بحيث ان الزوج يعود الى زوجته الاولى
الله يفرجها على الجميع
06-12-2009 06:48 AM
مستغربة
يا جماعة وين عصبي أبو لسان والله اشتقناله
06-12-2009 09:22 AM
مستغربه القديمه الى مستغربه الجديده
صباح الخير يا مستغربه هينا صرنا تنتين مستغربات بس شو رأيك يكون في علامه تميزنا عن بعض لاني ما عندي مشكله باستعمال لقبي بس مع العلامه شو قلتي وصباحك كله خير وزيادة البياع مساكي كله خير كمان .
06-12-2009 11:10 AM
®KING OF HUNTERS
عزيزتي صاحبة المشكلة ....

لقد علقت على مشكلتك السابقة والتي كانت بعنوان ( مطلق وله طفل) .... وحسب ما اذكر اني اقترحت عليكي انك تعرفي وتبحثي عن السبب الحقيقي للطلاق .... لانك لوعرفتي السبب الحقيقي للطلاق لما كنتي بحاجة الى نصيحة ومشورة من أحد ..... سواء من اهلك او اقربائك او حتى من المعلقين هنا في هذه الزاوية...

حتى ناخذ قرار سليما يجب ان نفكر مليا وأن نستمع لاراء من حولنا .... وقبل ذلك يجب ان نجمع معلومات ومعطيات كافية حتى نساعد انفسنا لكي نأخذ القرار السليم ونساعد من حولنا لكي يقوموا بتقديم افضل نصيحة ومشورة ممكنة .... لكنك قررتي القفز الى مرحلة التفكير والبدء بطلب النصح والمشورة .... قبل ان تقومي بإنهاء مرحلة ( جمع المعلومات) ..... مما جعلك تتخذين قرارا (متسرعا) ..... تعانين من عواقبه الان ...

عزيزتي ....
ليس الهدف هو القاء اللوم .... لانني اعرف ان ( اللي فيكي مكفيكي ) .... ولكن اتمنى ان تكوني استفدتي من هذه التجربة .... انتي ومن تابع معنا التعليقات .... وهنا اود ان اركز على بعض النقاط :

1- عملية اتخاذ القرار... عملية ليست سهلة ... ولها خطوات ومراحل يجب ان نلتزم بها ....ويجب ان لا ننتقل الى المرحلة التالية قبل الانتهاء من المرحلة الحالية .... وكلما التزمنا بهذه الخطوات ونفذناها بشكل دقيق ( قدر الامكان) ... كلما زادت احتمالية خروجنا بقرار سليم ...

2- شعورنا بالوحدة ... وبأن قطار الزواج سيفوتنا ... ورغبتنا في الزواج .... يجب ان لا تدفعنا لكي نتسرع في القاء انفسنا بأحضان علاقة غير مضمونة ..... قد نتذوق بعض الحلاوة في بدايتها .... ثم ما نلبث الا ان نغوص في بحر مظلم من المرارة اللامتناهية ..... لان الزواج ( وخصوصا للبنات في مجتمعنا) هو قرار مصيري .... يصعب التراجع عنه لاحقا ....


3- يجب ان لا يدفعنا (كساد السوق) ..... وكثرة العرض وقلة الطلب .... الى ان نبالغ في تقديم التنازلات .... تماشيا مع المثل الذي تردده جدتي دائما : ( اللي برخص بضاعته ... بتبور) ....



غطيني يا كرمة العلي ..... السوق وضعه بيخوف هالايام



®KING OF HUNTERS
06-12-2009 11:25 AM
مستعد للزواج منكي
انا مطلق من الاردن 37سنه مستعد للزواج منكي ..
06-12-2009 12:12 PM
الى مطلق من الاردن 37 سنة من اخو اخته
انا لي اخت وابحث لها عن زوج جيد
ارسل لي ايميلك للاتصال
06-12-2009 02:49 PM
ابو وديع
صلي واحمدي ربك اللي ما تزوجتيه وبعدين قعدتي تعضي ايديكي ندم .
الله يجيبلك اللي فيه خير الك ولاهلك .
06-12-2009 03:01 PM
فدوى الى المعلقين
اذا ما فيها غلبه عليكم انا عندي فائض من الملابس المستعمله ولكنها مستعمله لمره او مرتين وفي حاله ممتازه جدا ومحافظ عليهم وصناعه اجنبيه اشي تئيل وحابه اعطيهم لبنات مستورات بس مو عارفه كيف وين يعني في محلات ممكن اعطيهم هادي الملابس غير الاحذيه والبواط يعني شي فاخر وببيض الوجه القصد انه ناس تستفيد منهم ومع الشكر الحار للي بجاوبني واسفه لاني بغلبكم معي.
06-12-2009 07:52 PM
الى فدوى
اعطيهم لعصبي ابو البالات
06-12-2009 10:25 PM
فدوى الى 23
الله يكتر خيرك انا حكيت لاني عنجد بدور اعطيهم لناس بستاهلوا وناس مستورين واكسب اجر فيهم واذا عصبي بدلني لمين اعطيهم بكون اله ممنونه عمل الخير لازمه تشجيع مو استهزاء مشكور على تعاطفك يا اخ.
06-12-2009 11:01 PM
lina الى فدوى
انا لينا واذا بتحبي بترك رقمي في جراسا
انا بعرف ناس كتير محتاجة بمدرستي وامي كمان بتوزع الملابس عالفقرا
وان شاءالله ندل على الخير
07-12-2009 12:17 AM
عابر سبيل
يا اخت فدوى
يوجد دور ايتام كثير في المملكه واعتقد هم اكثر الناس بحاجه الى مثل هذه المشاعر النبيله .
يمكن في مكان سكنك يكون هنا دور ايتام وانتي مش عارفه اذا سمحتي حددي مكان سكنك وانشاء الله اقدر اساعدك على تكملة معروفك وجزاكي الله خيرا
07-12-2009 12:34 AM
ابو علاء الى الاخت فدوى مع الاحترام
السلام عليكم . ابعتيهم اختى لتكية ام على ..
07-12-2009 08:34 AM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، الى الاخت فدوى جزاك الله خيرا
نعم هناك العديد من الجمعيات الخيرية ولجان زكاة التي تستقبل مثل هذا النوع من الملابس والاحذية او اية مواد اخرى ، اذكر على سبيل المثال لجنة زكاة الوحدات الموجودة في مخيم الوحدات. يمكنك اخذ رقم هانف لجنة الزكاة من خلال دليل الهاتف 1212
وجزاك الله خيرا مرة اخرى
07-12-2009 08:40 AM
أميرة النجمات
ما شاء الله عليكي
ابتسمي..
فإن هناك من يحبك..
يعتني بك..
يحميك..
ينصرك..
يسمعك..
يراك..
هو((( الله )))
ما أشقاك إلا ليسعدك..
وما أخذ منك إلا ليعطيك...
وما حرمك إلا ليتفضل عليك..
وما ابتلاك إلا لأنه أحبك...
فقولي لا إله إلا الله
إذا كنتي تثقي بالله فتأكي من ذالك الكلام....
ملاحظة:لا تشتري مين حاولوا يخسرونك..ولا تبيع مين حاول بيوم يشترك...أكبر قهر لا صار ناس ما يبونك..وإنت تبيهم بس حظك لعب فيك
07-12-2009 09:02 AM
عاشـــ،الفردوس،ــــق الى دلــــع
تعليـــق رقم2

لأول مـــــرة في هــذة الزاويــــــة بشـــوف منـــك تعليــــــــق (عليـــة العيــــن).....


انتهــــى
عاشــــــ،الفردوس،ــــــــق.,
07-12-2009 11:22 AM
عصبي
مساء الخير جميعا ...
07-12-2009 02:26 PM
عصبي
يا تعليق 23 ............ خربتها هيك

لا بالمرة .. اللي عنده أكل بايت برضه باخد ... بصير ألف عليكو كل ثلاثاء ...

يا ... فدوى ... يعني قرات طريقة تبرعك .. ولمست ( العرط ) فيها .. يعني لبسه وماركات .. وبدك تتبرعي .. بصراحه مو ... مش ... يعني .....

لسبب واضح .. اللي بده يتبرع .. بعرف كيف ووين يتبرع ...وسيبينا من الماركات الله يرضى عليكي ... وعمل الخير يا فدوى طرقه واسعه جدا .. أوسع من اسلوب التفصيل الدقيق لما لديك ..

يعني .. لو اختصرتي .. وحكيتي عندي مجموعة ملابس بدي اتبرع فيهم كان يعني ... بهضمها .. لكن ... أجنبي ووبواط اشي فاخر ولبس اشي افخر .... وماركا.. الشمالية والجنوبية وحي الونانات ومش عارف شو ...

اذا عندك فاصوليا ناشفة باجرين خواريف وبايته ... مستعد آجي آخدهم ... ويا ريت الرز بالشعيرية .. بحب التفصيل الدقيق

ان شالله وصلت الرسالة ...
07-12-2009 02:58 PM
فدوى الى المعلقين
بشكر كل اللي استجابو لتعليقي واعطوني فكره عن وين ممكن اتبرع فيهم والى السيد عصبي شو يعني عرط ازا انت بتعرط ومتعود على العرط وبتفكر كل الناس عريطه انت حر والكلمه هادي كلمه بشعه تخيلت حد من الشارع سمعني ياها بس انا يتيمه بس الله اعطاني من وسع وعندي شي بقدر اتبرع فيه مش اشي مو كويس ارميه على الناس احسن ثيابي بدي اتبرع فيها وانا ما قلت ماركات قلت تقيل وفاخر يعني لما بدي اعطي واتصدق ما بعطي اشي زباله لا بعطي شي اكسب فيه رضى الله وانا مو كبيره لاعرف لمين اعطيهم وما غلطت لما سألت انت مو بني ادم ومو طبيعي خساره عليك .
07-12-2009 03:19 PM
عصبي
فدوى

بأمكانك تتبرعي بأفضل ما عندك دون تفصيل هون وعالسكيت دادا ... انتي طلبك .. شو الطريقة .. مش شو عندك ...


07-12-2009 03:28 PM
مراقب عن كثب الى عصبي
عصبي تعليقك مهين وجارح للمشاعر الا يمكنك ان تكون معلقا يعرف احترام التعليقات الاخرى فدوى لم تخطيء ولم ينتقدها اي معلق وهرعوا لامدادها بالمعلومات جزاهم الله خير بعكسك انت وكأنك استأت انها تريد التبرع لا يجب ان تعامل الاخرين بهذا الاسلوب الوحشي يا ابني خاف الله.
07-12-2009 03:29 PM
اريج
هذا رجل اناني لا يفكر الا بنفسه لقد تزوج فقط ليثير غيرة الزوجه الاولى على حسابك اتتي فعلتي باصلك وان شاء الله ربنا يعوضك بانسان يقدركي لو كنتي لئيمه كان لك حظ لكن لا تزعلي فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يرى وانا اراهنك ان المشاكل ستعود مع مطلقته اكثر من قبل وسيعرف قيمتك توكلي على الله
07-12-2009 03:40 PM
فدوى
عصبي
اختصر بالكلام عندي وعندي عندي رحمة الله وعندي ماله لما بحكي مش عشان اتفاخر بحكي عشان يعرفوا انه اشي بستاهل يتقدم لله مش اشي بنعطي لعامل النفايات او بنرمى في الحاويه بس افهامك صعب لانه شكلك عندك اشي بعقلك او بمخك لا ترد علي لانه رأيك ما بشكل اي شي بالنسبه الي الله يعافيك من مصابك .
07-12-2009 03:43 PM
عصبي
يا مراقب عن كثب

لم أر منك دفاعا سابقا عن تعليقات مهينة وجارحة

أنت تفهم قصدي جيدا .... ان كنت فعلا ... عن.. كثب .. تراقب

رغم أنني هنا .. لم أجرح بقدر ما تحدثت عن أمور قد تذهب الأجر .... ركزلي شوي ...

07-12-2009 03:54 PM
مراقب عن كثب
يا ابني يا عصبي انا لست بمتواجد دائم في هذه الزاويه ولكن كل ما سنحت لي الفرصه اتابع واراقب واقرأ ويكون في احيان كثيره الموضوع قد انتهت مدة صلاحية ارسال تعليقات له وانت اذا كنت تريد ان تلفت النظر الى مسأله ما ليس بهذه الطريقه البنت لم تخطيء واذا لم يعجبك تعليقها فطنشه كما تقول انت بتعليقاتك التي لا تعجب الاخرين يا ابني خاف الله كلامك ليس جارحا فقط ومهين بل لا يرتقي الى مرتبة المسلم الذي يعرف ان الاحسان بالقول والفعل الى الاخرين هو من صميم هذا الدين مره اخرى ابني خاف الله .
07-12-2009 04:17 PM
®KING OF HUNTERS
ولك وبعدين معك ؟

ما بدك تصير بني ادم ؟؟ يخرب بيتك شو بتحب تجيب لحالك البهدلة ...

البنت ما حكت اشي ... يعني فوق ما بدها تعمل خير ... قاعد بتتهمها (بالعرط) ....شكلك بتفكر كل الناس مثلك ...

ولا انت بدك تعرط لحالك ؟ .... وما بدك حدا يحكي اشي .... يعني بدك تكون حقوق العرط (محفوظة) ..... لك وحدك ؟

كمان لا شاركت بحل للمشكلة ولا ما يحزنون .... داخل تزعبر وتتحركش وتشتم بالناس مثل عادتك ...

اعزائي مراقب عن كثب وفدوى ....اتركوه فهو انسان حالته صعبة .... وريحته (فايحة) بالموقع كله ....

سوف نضيف اسمائكم للقائمة الطويلة ..... التي تشمل المعلقين الذين اصابتهم (طرطشة) من قذاراته ...




®KING OF HUNTERS
07-12-2009 04:23 PM
عصبي الى مراقب عن كثب
أعتذر

لك ... و ............ لفدوى

بس يا فدوى للعلم ... لا تقللي من قيمة الصدقة مهما بلغت أو مهما كانت ...لأنه الصدقة لها أجر عند الله ولو كانت بشق تمرة ..... مش انتي اللي بتقرري قيمتها عند رب العباد .. يعني شخص ممكن يتبرع بالكثير ويرائي ..... وشخص قد يتبرع ب 10 قروش دون الحديث عنها .. كقيمة مادية ...

وحقك علي ... انا أسلوبي شوي دفش بس مو قصد اهانه والله او اساءة ...

راح علينا صحن الفاصوليا

07-12-2009 04:27 PM
عصبي الى كنج باودر
عمهلك

هدي

مو محرزه ... خليك بحل المشاكل ... بأولا وثانيا وثالثا

ريحناكو اسبوع منا .... ومو مطول ... حنغيب برضه شوي عنكو ...


ول يا كنج .. تحملنا شوي .. ولوووووووووووووو ...
07-12-2009 04:30 PM
عصبي الى كنج
أعذرني عزيزي ( وعزيزي هنا نفس عزيزي اللي مرة نوهت الها )

حليت مشكلة هاي صاحبة المشكلة؟؟؟

اللي كل شهر بتوقع بمطب وبتيجي هون تفضفض؟

ركز شو معنى كلماتي البسيطة ...اللي مو محتاج جرايد اشرح وأوضح وافند وابين وأوجه وارشد وأدل


ياللا طير .... ابو قشة
07-12-2009 04:36 PM
®KING OF HUNTERS
شو دخل صاحبة المشكلة بموضوعنا ..... يا سيدي خليها كل شهر توقع في مطب و تيجي تفضفض ... انت ليش زعلان ؟ ..... خلي الناس تتحاور

وتشارك وتستفيد من تجارب بعضهم ..... وياريت كل اصحاب المشاكل السابقة يرجعوا ويحكولنا شو صار معهم ..... هيك بتزيد الفائدة .....

عموما انا بعرف انو هذا موضوع ما بيخصك ولابيهمك .... لأنه حل المشاكل هو اخر اشي بفكر فيه واحد مثلك هون ......

المهم لازم تعرف ان هاي زاوية اسمها ( اريد حلا) ..... مش اسمها ( اريد ان اعرط وان اشتم وان اتحركش) .... وهي مخصصة لمناقشة مشاكل الناس ....... ولازم تحترمها .... وتحترم اصحاب المشاكل والمعلقين اللي بشاركو .... وما تظل كل يوم والثاني تقل ادبك على الناس .... وتتحركش في هذا ... وتشتم هذا ....

احترم حالك يااخي والله عيب ... لايمتا بدنا نظل نعيد ونزيد بنفس هالاسطوانة .....

ياريت جراسا يفتحوا زاوية للدردشة ..... بلكي انقلعت وبطلنا نشوف خلقتك هون .....


شو هالعالم التعبانة هاي ....




®KING OF HUNTERS
07-12-2009 05:12 PM
الى فدوى من اعزب
لا يضرك النباح الاتي من بعيد فهناك فصيله من العوايين لا يمكن اسكاتها فهي من النوع الذي يترنم على سماع صوتها وهي تعوص الله يتقبل منك اختي صدقتك .
07-12-2009 05:37 PM
اريج
انا الان فهمت الحمدلله انك ما تزوجتي منه ولا تفكري ابدا في العمر فهو مجرد رقم انتي ما زلتي في مقتبل العمر ولا تستهيني بنفسك وسيعوضك الله مبين انتي واهلك من احسن الناس واقول لك ان لا تفكري ابدا بشخص متزوج فهو لم يكن فيه خير لزوجته الاولى ربنا يوفقك اعلم حجم معانتك ورغبتك في الزواج ولكن كل شيء بقدر
07-12-2009 07:11 PM
فتوش
مشان الله خلصونا من العراط الي بحب التنظير انا فكرتك انكشحت بعد ما وقعتك بمصيدة مرتبة قال صدق اني بدي اتواصل معه قال لا والغبي تبعه بحكي انتي بكل مكان بتلاحقية تطلبي تتواصلي
ولك ما انا كنت اروح بالمصيدة لكل مكان
وكشف حاله بانه ماله بالدين اي صله واول شي قذفه
وهلا اظهر مرضة النفسي حتى الحسد على عمل الخير
وتحيه للكنج الفهمان شيخ المشايخ ويا اخ عناد جميع ردود فعلي بتعليقاتي كانت لاستفزاز عصاعيصو مشان اشوف لوين بدها توصل معه
وشغله كتير مهمه انتم ما بتعرفوني ولا بعرف اي معلق اذا الاراء ليس بها اي حرج او اسائة ولكن الكدب خيبة وكبر مقتا عند الله تقولو ما لا تفعلو
وما رح اعلق اكتر من هيك وانا منسحبة لانني وبصراحة انتهيت من دراستي التي كنت اجريها على ردود الفعل والشكر الجزيل لجراسا
ويا اخ عصبي ياريت تراجع نفسك بالكلام الذي تتشدق به فانت شخص جرحك الداخلي حولك الى شخص متهكم يحاول اظهار القوة من خلال تقليل شان الاخرين تحت ستار الفهمنه والدين اتقي ربك وتوب
07-12-2009 08:30 PM
safy الى فدوى
كتر الله من امثالك ، وفعلا الانسان ينبغي ان يتصدق بأفضل ما عنده ، ما دام الاغراض في حالة ممتازة ، شوفي ( جمعية العفاف ) ، ممكن يستفيدوا منها بنات مخطوبات وعلى وجه زواج ومو قادرة اتجهز نفسها بالملابس اللائقة بسبب الفقر .
09-12-2009 03:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات