اضراب عام في الخليل حدادا على الشهداء (صور)


جراسا -

تصوير مراسلنا في فلسطين - شلّ الإضراب العام كافة أروقة الحياة في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، حدادا على أرواح أربعة شهداء ارتقوا بإعدامات ميدانية برصاص الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة منها.

واستجاب التجار والمؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات للإضراب الذي طال اغلاق المحال التجارية في كافة أحياء المدينة وقرى وبلدات المحافظة، إضافة إلى تعطّل تام للمدارس وللجامعات فيها، فيما دعت النقابات العمالية والنقابات المدنية للإضراب العام والشامل هذا اليوم.

وكانت القوى والفعاليات الوطنية والإسلامية في الخليل دعت الجماهير لاعلان الحداد العام والشامل، والمشاركة في تشييع جثمان الشّهيد عدي المسالمة في مسقط رأسه ببلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وارتقى مسالمة ببيت عوا، فيما ارتقى الشهيد حمزة العملة بمفترق عتصيون، والشهيدين بشار وحسام الجعبري قرب عمارة الرجبي في مدينة الخليل، في عمليات وصفها شهود العيان بالتصفية الميدانية، فيما رفضت قوّات الاحتلال تسليم جثامين الشهداء الثلاثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات