التحقيق بفرار جنود صهاينة من مسرح العمليات الأخيرة


جراسا -

فتحت الشرطة العسكرية الإسرائيلية الثلاثاء تحقيقًا بفرار مجموعة من جنود الاحتلال من مسرح العمليات الأخيرة، واختباء بعضهم، وعدم قيامهم بحماية المستوطنين، ولاسيما عمليتي بئر السبع و"رعنانا".

وذكر موقع " والا" العبري أن مهمة جنود الجيش تتمثل في السعي للوصول للمهاجمين في أي ميدان يتواجدون فيه، وليس الفرار.

في حين كتب الناطق بلسان الجيش "موتي الموز" على صفحته على "فيسبوك": "إن من واجب الجنود حماية المواطنين أينما كانوا، وأن هذا يعبر عن روح الجيش وقيمه التاريخية"، وذلك في تلميح إلى فرار الجنود بعملية بئر السبع.

وقتل جندي ومواطن اريتري وأصيب 11 آخرين بعملية بئر السبع، في حين تحقق الشرطة في إمكانية إطلاق الأمن النار باتجاه بعضهم في ذروة الحدث ما تسبب بأكثر من إصابة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أن الشاب مهند العقبي 21 عاماً ومن سكان بلدة حورة بالنقب هو منفذ العملية، فيما تحقق في إمكانية حصوله على المساعدة من جنود بدو بالجيش، حيث سيطر على سلاح أحد الجنود بمحطة الحافلات ببئر السبع وفع!له مباشرة وبدأ بإطلاق النار.

كما ستحقق الشرطة في اشتراك جنود بالتنكيل بالعامل الإرتري بعد الاشتباه بأنه أحد منفذي العملية. (صفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات