حقيقة الصورة التي أثارت الجدل


جراسا -

خاص - تداولت وسائل اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ"كشك" أمني أكلته النيران، مشيرة الى أن الصورة تعود لأحداث الشغب التي شهدها مخيم البقعة ليل الجمعة السبت في اعقاب مسيرة منددة بالاعتداءت الصهيونية في فلسطين المحتلة.

وكانت "جراسا" قد نقلت عن الناطق باسم قوات الدرك المقدم مازن عبيدات نفيه وقوع أي اعتداءات من قبل المعتصمين على قوات الدرك او مدرعاتها وآلياتها.

وبالرغم من أن الامن العام أزال في وقت سابق جميع الاكشاك الامنية من مخيم البقعة وباقي المحافظات، فقد نسبت وسائل الاعلام ومستخدمو مواقع التواصل الصورة لأحداث المخيم .

وبعد ان قامت "جراسا" بالتحقق من الصورة، تبين أنها ألتقت بعدسة المصور الصحفي الزميل فارس خليفة في شارع مكة خلف مبنى صحيفة الغد بالعاصمة عمان، خلال أحداث الشغب العنيفة التي إندلعت من قبل مجموعة من أبناء عشيرة النعيمات ، عام 2010 ، على خلفية حادثة مقتل إبنهم رجل الاعمال عبدالسلام النعيمات على يد رجال مكافحة المخدرات.

 



تعليقات القراء

غيور
لا مش صحيح هذا الكون ليس في شارع مكه ابدا
رد بواسطة ياا غيور
الكوخ كان موجود بعد مجمع جبر وتحت الجسر قريب من مطعم ابو جباره
رد بواسطة عقله خلف طريوش معان
يا حج شارع مكه شارع المدينه الاعتدا على رجال الامن مرفوض نهاااااااااتئيا
17-10-2015 09:33 PM
رمضان
نعم صحيح هذا كان في شارع مكه
17-10-2015 09:54 PM
للاسف
الصورة أظهرت حقيقة واحدة وهي العنصرية المتفشية بين الشباب فليس المهم حرق الكشك لأنه ممكن عند أي مشكلة بسيطة تتطور ويحدث مثل هذا الأمر. اللهم احفظ الأردن شعبا وملكا ووطنا اللهم جنبنا الفتن آمين آمين
17-10-2015 10:06 PM
الشوبكي
الصورة على مثلث عرجان في الزرقاء
17-10-2015 10:09 PM
لا اله الا الله الله اكبر
الاولى ان نوحد الصفوف لقتال العدو الصهيوني
18-10-2015 06:56 AM
سلوى
الكشك كان في وسط شارع مكة قرب الجسر العلوي مدخل مجمع جبر على شارع مكة عند الإلتفاف من اليمين إلى اليسار إذا كنت قادما من الجهة المقابلة لمكة مول لتصل إلى أم السماق الشمالي وأنا من سكان المنطقة
18-10-2015 09:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات