الفتن بزمن الخلافة !


تعرض الفاروق عمر رضي الله عنة . لطعن بصلاة الفجر من مجوسي !!
وتولي عثمان رضي الله عنة . الخلافة فكان من كان لهو بالمرصد لزرع الفتن وحصل ان تم قتل الصحابي عثمان ببيتة بمنزلة وامام زوجتة . و بيد من بربكم .!!!..
وتولى علي الخلافة رصي الله عنة . فتم اعداد مخطط الفتنة بمعركة الجمل والكلاب تنبح لتقسيم الامة لفريقين وتم .!!
وعبر سنين كانت الامة تشهد الخيانة من العابرين للاسلام ومنهم من تولى المناصب وصناعة القرار فتم حياكة الفتن وزرع الحقد بين الاهل والاشقاء !!
وبزمن الرشيد تولى البرامكة وغيرهم امور الامة فكانت النهاية .
وبكل زمان يتولى ادارة شؤون الامة من هم خارج الامة فتكون النتيجة قتل وصراع ونهب وبكل مرحلة يتم ادارة شؤون الامة لمن هم غرباء وليس لهم عقيدة وليس كل من يقول انا
( مسلم هو مؤمن بأحكام كتاب الله وسنة رسول الله )...
ولكم اليوم حقيقة أحداث اليوم ومن سنوات بعد رحيل الشريف الهاشمي الحسين تم اعدام صدام صبيحة عيد الأضحى ..و اغتيال عرفات برام الله وصرخة ابو الحسين أبن الحسين شريف الامة .من الفتنة و الخوارج .!!!.ولم يسمع حد الصراخة .
أصاب الامة الوهن والشتات و الانهيار بسقوط عواصم الامة بيد من بربكم .!!!
.ومن يدفع الثمن اليوم (انا عربي) وكل موحد بالله حتى أصبح المجال امام كيان حاقد حول ساحة الاقصى لميدان للانتقام من شباب حراس الاقصى والتنكيل بهم .!!
والامة بحالة صراع وقتال وحصار وانقسام وتحت قصف من هم أصدقاء !!
.ولم يتبقى بالساحة العربية صوت داعم ومدافع عن الاقصى عن فلسطين وكرامة الامة سوى ساحة المملكة الاردنية الهاشمية والحذر الحذر من مخطط لا أشعال الفتنة والنار بدار العروبة دار الأشقاء لتنهار عزيمة المجاهدين بالقدس وفلسطين وتتحول ساعة الاقصى مذبح كما هو حاصل بساحات الاشقاء عبارة عن مذابح يومية وانتهاك للحقوق والكرامة والأعتداء على كرامة النساء دون حماية بعد أشعال الفتنة بين كل شقيق وهو المتربص بالأقصى وبدماء حراس الأقصى والمطلوب رص الصف بربوع مملكتنا لتبقى سند وشرف الامة والقلعة الجصينة لكل شقيق هو اليوم مطارد ومطرود وجد بربوع مملكتنا الامان والاستقرار وهي نعمة من الرحمن وجب علينا الشكر والامتنان لله ووجب علينا الشكر وحماية مملكتنا .. .
الفاتحة على ارواح الشهداء ..
كاتب شعبي 



تعليقات القراء

مهند
لو ظليتك عالزرقا أحسن
18-10-2015 03:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات