تحركات إيرانية في الفاو العراقية .. والجيش الكويتي ينفي


جراسا -

نفت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، الأخبار التي تدم تدوالها عن وجود تحركات إيرانية في مدينة الفاو الساحلية العراقية، الواقعة على الحدود مع الكويت.

وأطلق مغردون خليجيون هاشتاج #حشود_ايرانيه_في_الفاو، زاعمين وجود حشود إيرانية في مدينة الفاو العراقية، نقلاً عن "مصادر صحفية كويتية": إن "أمن الدولة تلقى تقارير سرية عن تحركات مشبوهة في شبه جزيرة الفاو العراقية المحاذية للحدود البحرية الكويتية".

واحتل الهاشتاغ مركزاً متقدماً على قائمة أكثر الوسوم تداولاً في الكويت والإمارات وبقية دول الخليج، مما دفع وزارة الكويت لنفي صحة الخبر الآخذ في التداول، وطلب التحقق من أي أخبار يتم نشرها على الشبكات الاجتماعية.

على صعيد آخر، أفادت وسائل إعلام إيرانية اليوم عن تجمع لأهالي ضحايا ضباط وجنود عملية الفجر 8، والتي جرت في مدينة الفاو أثناء حرب الخليج الأولى بين الجيش الإيراني والعراقي، وحضر المؤتمر عدد من قادة الجيش والحرس الثوري الإيراني، بالإضافة إلى قيادات سياسية ودينية.
هافنغتون بوست .



تعليقات القراء

ابو ثائر
احذروا العقربين ايران والكيان الصهيوني تخطيطهم واحد ضد الامه
ليس لهم عهد ولا مأمنه
16-10-2015 09:58 PM
اليقين
خلهم يخططوا ويمكروا. عندما تشتد الازمه سوف تفرج باذن الله فالله مولانا ولامولى لهم وحسبنا الله ونعم الوكيل
16-10-2015 11:18 PM
شاهر السويطي
لو تحركو فعلا بكونوا أبدى من جبش امريكا
17-10-2015 02:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات