النتن ياهو: مستعد للقاء عباس في الأردن

الارهابي النتن ياهو

جراسا -

أبدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو استعداده للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الأردن ضمن مبادرة أميركية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للارهابي نتنياهو مساء الخميس، هاجم خلاله خطاب عباس الليلة الماضية، خصوصا فيما يتعلق برواية استشهاد الفتى المقدسي أحمد المناصرة، الذي اكد عباس بخطابه أنه قتل بدم بارد، بينما قال نتنياهو إن الفتى حي يرزق.

وقال الارهابي  نتنياهو   "إن عباس علم بأن الفتى لم يقتل ولكنه اختار طريق التحريض واصفاً الفتى بغير البريء وأنه حاول قتل فتى يهودي"، على حد زعم نتنياهو.

يشار إلى أن القناة العبرية العاشرة كشفت الأربعاء عن فحوى مبادرة أمريكية تهدف لعقد قمة ثلاثية بين عباس ونتنياهو ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري في الأردن.

وقالت القناة إن كيري خاطب المسؤولين الأردنيين بهذا الخصوص، حيث أعربت السلطات الأردنية عن موافقتها على عقد القمة بعمّان، وفقا للقناة.

كما أكدت وزارة الخارجية الاميركية الأربعاء أن الوزير كيري سيتوجه "قريبا" الى الشرق الاوسط، دون أن توضح تفاصيل الزيارة.



تعليقات القراء

جاد
النجس ياهو يريد ان ياتي الى الاردن وهو لا يحترم تعهداته للملك بوقف الاقتحامات للاقصى ... اليهود القرآن وصفهم لنا ينقضون العهود ابناء قردة وخنازير
15-10-2015 08:53 PM
ابو ثائر
لم اسمع عن وقاحه مثل هذه قاتل مجرم مدنس للاقصى الشريف ناقض للعهود لايحترم تعهداته للملك غير مرحب به في وطننا لكن النتن لايخرج منه الا نتنا مثله
15-10-2015 09:02 PM
ابن البلدحر
ناقصنا زباله
15-10-2015 11:03 PM
فعلا انه نتن
عندما مارس جلالة الملكالضغوط على اسرائيل بخصوص انتهاكات قعطان المستعمرين من دخول باحات المسجد الاقصى ووجه جلالته رسالة شديدة اللهجة ولكن نتياهو اصدر قرار بعدمدخول الوزراء والتواب كذر الرماد في العيون
16-10-2015 11:23 AM
مجرم وارهابي
الحذر من ان تطأ قدمي هذا الارهابي المجرم ثرىالاردن. ان فعلها فعلامات التأمر ستلحق بالمسؤولين الاردنيين. كونوا مع شعبكم يا مسؤلينا ولا تعطوا هذا المجرم فرصه الاجهاز على الثوره الفلسطينيه والعربيه.
16-10-2015 02:48 PM
اردني خليلي
انتفاضة وهبة شعبية وشهداء وجرحى واجتماعات وعودة الى التهدئة والاحتلال والتنسيق والتعاون، هذا حال الشعب الفلسطيني منذ عام 1978.
أسأل عباس ونتنياهو: الا يوجد نهاية لهذا الاحتلال ومتى ان شاء الله؟!
رد بواسطة المثنى إلى الأخ أردني خليلي
إذا استمرت اللقاءات و الاجتماعات على هذا المنوال فهناك نهاية لهذا الاحتلال
و ذلك عندما يلج الجمل في ثقب الإبرة
و الله تعالى أعلم !!!
16-10-2015 03:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات