الافراج عن اعضاء جماعة "جك" بعد اعتقال وجيز


جراسا -

خاص - افرجت الاجهزة الامنية المختصة مساء اليوم الخميس عن بعض نشطاء جماعة "جك" وذلك بعد اعتقالهم خلال اعتصامهم الدوري المناهض لوجود السفارة الصهيونية والداعي لالغاء اتفاقية عربة .

وجاء الافراج عن اعضاء جماعة جك بعد اعتقال دام لساعات على اعتقالهم من على رصيف مسجد الكالوتي في منطقة الرابية مكان الاعتصام قريبا من السفارة "الاسرائيلية"، حيث عمدت الاجهزة الامنية عبر افراد جهاز "الدرك" بفض الاعتصام بالقوة بحجة عدم قانونيته .

وكشف الناشط والمحلل السياسي منسق "جك" الدكتور ابراهيم علوش من ان اعضاء "جك" تواجدوا على رصيف مسجد الكالوتي في اعتصامهم الدوري المعتاد والذي حمل رقم (291) حيث تم ابلاغهم بمنع الاعتصام من قبل المحافظ وززارة الداخلية.

وكان حضرت الى مكان الاعتصام قوى امنية بتعزيزات من الشرطة النسائية للتعامل مع الاعضاء الايناث من مشاركات "جك" ، في حين عمد افراد الامن الى فض الاعتصام بالقوة رغم سلميته ، كما وتم اعتقال عدد من المعتصمين خلال الاعتصام منهم عصام الصغير وعماد ملحس وزيد حمد وبشار شخاترة ود.إبراهيم علوش والإفراج عنهم بعد فترة وجيزة على فض الاعتصام

منسق "جك" د. علوش أكد بأن الاعتصام المتواصل منذ 31 أيار 2010 والذي بدأ بالتزامن مع ضرب اسطول الحرية من قبل القوى الصهيونة الغاشمة انذاك، والمستمر حتى مساء هذا الخميس هو اعتصام سلمي حضاري لم تقع فيه حادثة يوماً خلال كل تلك المدة، وأن هذا القرار المزاجي بإيقافه يأتي لاسترضاء العدو الصهيوني الذي ينتهك الأرض والمقدسات في فلسطين.

ومستنكرا بذات السياق القمع الامني لنشاط سلمي مناوئ للصهيونية التي تنتهك مواثيق "عربة" وتمارس ابشع جرائمها الانسانية بحق الاشقاء الفلسطينيين كما هو راهنا.

ودعا د. علوش اعضاء "جك " ومناصريه لاستكمال مسيرة الاعتصام حتى موعده القادم الخميس المقبل الساعة 5:30 لإقامة الاعتصام رقم الـ 292



تعليقات القراء

محمد الزعبي
غريب التوقيت بصراحة !!؟ لماذا تقوم الداخلية باعتقال ومواجهة كل من يعترض على انتهاكات الصهاينة في القدس!؟
رد بواسطة باعوها باعوها
بااااعووووهااااا بااااعووووهاااا باااعوهاااا
15-10-2015 09:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات