"الزرقاء" والرصيفه تطالبان القسام بالانتقام (صور)


جراسا -

خاص - انطلقت مساء الأربعاء، مسيرة من أمام مسجد الانوار في وسط الرصيفة، بتنظيم من الحركة الإسلامية ، انتصاراً للمسجد الأقصى وانتفاضة الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات حيّت "بطولات شباب المقاومة الفلسطينية"، وأشادت بتضحيات الشعب الفلسطيني دفاعا عن القدس والمسجد الأقصى بالاضاف الى حرق العلم الصهيوني.

ومن تلك الشعارات:

- لا للحل السلمي لا نعم للبندقية

- الانتقام الانتقام يا كتائب القسام

- بدولارين بدولارين باعوا الأقصى والحرمين

وفي ذات الوقت ،خرج العشرات من ابناء مخيم الزرقاء في مسيرة تضامنية نصرة للاقصى وتنديدا للعدوان الاسرائيلي على ابناء الشعب الفلسطيني العزل.

وفيما طالب ابناء المخيم بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني واغلاق السفارة وطرد سفيرها حيث هتف المشاركون" بالروح بالدم نفديك يا اقصى ... لا سفارة ولا سفير يلا ارحل يا حقير"

 

 









مخيم الزرقاء

 



تعليقات القراء

احمد الاردني
من المعروف ان لكل وقت مواسم وغيرها وهذا هو الوقت المناسب للإخوان المسلين للعودة للشارع بعد ان رفضهم يحملون قميص عثمان الاردن لا يقصر بالنسه للأقصى وفلسطين وخطابات جلالة الملك أقوى من كل مسيراتهم
15-10-2015 08:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات