الشهداء بنتظار نتائج الاجتماع !!!


اجتماع طارئ لسادة وزارء الخارجية العرب بمقر الجامعة، لبحث سبل الرد على المحتل وهو يواصل القتل والحصار والأغلاق والبطش من الغرب !! .

ومن الشمال والشرق داعش يفتك بالأشقاء بطريقة علقمية وكل الأعداء هم على يقبن ان ألامة نائمة ومش فارقة معهم بوجود المطبخ العربي وبرامج الفرفشة من غناء ورقص وسجال وسهر بدون صلاة!.

بين من قال وهناك من يقول منهم الساخر ومنهم الفاجر والبعض لازال يعشق اللعب بالعتمة خفافيش الظلام وهم جماعة الظلال بحالة صراع داخلي ومشغولين فيما بينهم بعد أشعال النار لبقاء الاشقاء بمحرقة الكلام والاوهام والحقيقة نحن مشروخين مهزومين مش من الاعداء لكن من فراغ الاخلاق وهجران للقران وبدل التسامح نحن بصراحة وحوش نفاق من سنين نمارس أبشع انواع المعاملة من غش وزور فكيف لنا اللانتصار بدل الانكسار !!

وتحية لكل الشهداء بفلسطين والشام وبغداد الرشيد واليمن وليبيا وبكل مكان هولاء هم الابرار والبقية هم الاشرار وربي يغفر لنا ولكل المتشدقين .

ويحمى مملكتنا لتبقى سند للامة لحماية المقدسات ودار لكل شقيق بدون دار بزمن الخناسين أصحاب الكلام وكوابيس الاحلام لهم من ربي الشفاء والعلاج او لهم الجحيم .!!

" والله غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون "

أستغفر الله واتوب وبالسجود نقول ربي نصرك للشهداء والكرام ومملكتنا سراج منير .آمين



تعليقات القراء

مرزوق
نشكر مقال جميل لك كاتب مميز شعبي
14-10-2015 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات