اربد .. طالب يعتدي على مدير "زهاء الدين الحمود" بالضرب


جراسا -

تعرض مدير مدرسة زهاء الدين الحمود ومعه أحد معلميها في لواء بني عبيد في اربد اليوم الأحد بالضرب وفقا لبيان نقابة المعلمين الأردنيين الذي وصل " جراسا".

وفي التفاصيل، حاول أحد الطلبة تعطيل سير الحصة بافتعال مواقف ومشاكل داخل الغرفة الصفية وأثناء الحصة، ما حدا بالمعلم المتواجد باتخاذ الإجراء المناسب لاستكمال الحصة، والمتمثل بإرسال الطالب إلى مكتب المدير، حيث قام الطالب هناك بالاعتداء على المدير، بضربه على وجهه وعلى منطقة قريبة جداً من عينه، كما اعتدى الطالب أيضاً على المعلم، بإحدى الطاولات الصغيرة حال وصوله إلى المكتب.

وأوضحت النقابة، أن  رئيس فرع النقابة في  إربد قاسم المصري وزملاؤه  قاموا بمتابعة هذه الحادثة، وتواصلوا مع مديرية شرطة إربد، كما قاموا باصطحاب المعلميْن المعتدى عليهما إلى المستشفى للعلاج، واستكمال إجراءات الحصول على تقرير طبي.

ويعتزم فرع النقابة في إربد التقدم بشكوى رسمية لمركز أمن بني عبيد لإيقاع العقوبة المناسبة بحق الطالب المعتدي، وبهذا يصل عدد حالات الاعتداء على المعلمين منذ بداية العام الدراسي الحالي 26 حالة.



تعليقات القراء

....
بالنسبة لبعض الاهالي المدرسة روضة لاحتواء ابناءهم ومراقبتهم مو لتلقي العلم ....للاسف هذا حدى ببعض المدرسين ان يعطيها طناش ... لان ما مع المدرس اي حقوق لاسكات الطالب ...
11-10-2015 03:26 PM
طرده من المدارس الجكوميه
بعد حبسه مده لاتقل عن سنه
11-10-2015 03:38 PM
جيل زي العمى
وبالاخر بقولك يا عمي ولد وجاهل وانت استاذ ومربي اجيال انت الكريم والمسامح وبرجع الولد بطل بين اصحابه . لازم يفصل من المدرسه هذا العقاب الرادع
11-10-2015 04:27 PM
ابو ثائر
حيطكوا واطي يا وزارة التربيه لهذا يهان المدير والمعلم يوميا وبكل وقاحه وقوانين التربيه الهزيله ضد منتسبيها
11-10-2015 04:40 PM
يا عيب العيب
يجب وضع حد لهذه المهزلة بإيجاد حلول تنهي هذه الظاهرة فليس من المعقول أن يعتدى على المعلم تحت اي ظرف وأي مبرر
11-10-2015 04:47 PM
mobeidat
المعلم شو بيفرق عن الطبيب؟؟
11-10-2015 07:07 PM
طالب طنط وخصر ساحل كله عبعضه مابيسسوى فرنك
تشديد العقوبات
11-10-2015 07:16 PM
الصخري
يجب على كل معلم ان يحمل سلاحه...انا شخصيا مطبقها
11-10-2015 07:51 PM
معلم متفاعد
اشهد ان لا اله الا الله انني خلصت من قرف هذه المهنة ولو الزمن يعود ويقول لي كن معلم انني افضل اي مهنة مهما كانت مساؤها افضل من مهنة معلم لان كل واحد بنط على ظهره لان حيطه واطي وخاصة اولياءالامور
رد بواسطة معلم يطحن
نيالك
11-10-2015 08:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات