إطلاق صاروخين من غزة على بلدات إسرائيلية

أرشيفية لصواريخ فلسطينية في سماء إسرائيل

جراسا -

غزة - رام الله-  أطلق مسلحون فلسطينيون صاروخين على الأقل باتجاه بلدات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة، في وقت متأخر من مساء السبت، في تصاعد جديد في حدة التوتر بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقالت مصادر اعلامية محلية إن أحد الصاروخين وهما من نوع غراد، تم اعتراضه فوق بلدة عسقلان بواسطة منظومة القبة الحديدية. وسمع دوي صفارات الإنذار في البلدات المحاذية لغزة.

يأتي ذلك بينما قال مسعفون فلسطينيون إن قوات الاحتلال الإسرائيلية قتل فيه الاحتلال بدم بارد امس، السبت، طفلين فلسطينيين عمرهما 12 و15 عاما في احتجاجات عند السياج الحدودي لغزة، وذلك عقب استشهاد ثلاثة فلسطينيين في مواجهات في القدس المحتلة

وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وفاة شاب آخر في بلده بيت آمر شمال الخليل متأثرا بجراح أصيب بها الخميس الماضي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الى 6 خلال الـ 24 ساعة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات