الراشدية .. إصابة شرطيين برصاص تجار مخدرات


جراسا -

أصيب رجلا أمن عام بعيارات نارية، السبت، من قبل تجار مخدرات في منطقة الراشدية ، وفق بيان المركز الإعلامي.

وجاء في البيان، أن فريق من إدارة مكافحة المخدرات في قسم الجنوب وأثناء قيامهم بإحدى مهام المراقبة وجمع المعلومات حول عدد من تجار ومروجي المواد المخدرة في منطقة الراشدية تفاجأوا بمركبتين يقوم من بداخلهما بإطلاق عيارات نارية بإتجاههم حيث تم الرد عليهم بالمثل، إلا أن من بداخلهما تمكنوا من الفرار.

وأضاف البيان، أنه نتج عن الحادثة إصابة رجلي أمن عام بعيارات نارية أحدهم برتية عريف وهو بحالة صحية حرجة وقيد العلاج الآن، والآخر برتبة عريف وأصيب بعيار ناري في اليد وحالته العامة حسنة.

وأكد البيان، أن الاشخاص مطلقي النار بإتجاه فريق مكافحة المخدرات من الاشخاص الخطرين والمسلحين وبحقهم العديد من الطلبات في قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، وبوشر بإتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لمتابعتهم وإلقاء القبض عليهم لينالوا عقابهم الرادع .



تعليقات القراء

إعدااام إعداااام
هاؤلاء قتلة بأساليب متعددة مرة بالسموم التي يوزعونها ومرة بإطلاق النار على أفراد الشرطة على الشرطة أن يكونو أكثر ذكاء عند تتبع هاؤلاء المجرمين والإعتماد على الوسائل التقنية أكثر لتجنب الإصابات تلك
19-09-2015 02:47 PM
مسكين
شواستفادو الشرطه
رد بواسطة العين الساهره
انت المستفيد يا مسكين بالفعل انك مسكين لانك تنام في بيتك قرير العين وهم من يسهرون لتنعم انت وغيرك بذلك
19-09-2015 02:48 PM
اللهم إشفِ المصابين من الشرطة
الأمر بغاية البساطه وهو أن مثل هؤلاء الرعاع الجبناء الغادرين يجب تصفيتهم فورا حتى لو سلموا أنفسهم حتى يكونوا عبرة لكل مجرم هامل
19-09-2015 02:52 PM
دراسات
الى متى سيستمر تجار المخدرات و المسلحون و الخارجون على القانون في بلدنا باستهداف رجال الامن ؟ الى متى ننتظر مقتلنا حتى نقوم بالرد ؟ الى متى سنرد لماذا لا نبادر نحن بضرب الخارجين على القانون قبل ضربنا؟
19-09-2015 04:24 PM
zee
الخطرين والمسلحين وبحقهم العديد من الطلبات في قضايا الإتجار بالمواد المخدرة
20-09-2015 08:43 AM
أم محمد
الله يخلصنا منهم بائعو ضمائرهم واخلاقهم من يقتلون أبنائنا بسمومهم ورجال أمننا الشعب النظيف العفيف يجب أن يتكاتف على الإرشاد عنهم ومساعدة الأمن بالقبض عليهم لينالو جزائهم خوفا على شبابنا وفتيانا
20-09-2015 12:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات