الملك بين الحكمة والتوازن !!! ..


نتابع باهتمام حديث الملك بكل مناسبة وطنية وهو يخاطب الاردنيين بصراحة ومحبة ودون تكليف حديث صريح يلمس الحقيقة بالداخل والجوار والعلاقات الخارجية وقبل ذلك الاقصى الشريف نبض الاردنيين اهل الهمة من يوم يومهم كان موقفهم مستقيم مع الاشقاء ومش بحاجة لشهادة فلان او علان وعلى هذا كان للملك حديث لا قبل ولا بعد .لعل يفهم البعض قوة الاردن بالقيادة الهاشمية والشعب الاردني الجامع لكرامة الامة ..
ومش ممكن حد يتحدث بكافة القضايا الداخلية والخارجية دون الحديث عن تؤام الروح فلسطين مسراء رسول الرحمة وكنا وسنبقى الاسرة الاردنية مسلم ومسيحي اخوان على العهد ماضون وبقيادتنا مؤمنون ولله شاكرون .. والجامع بيننا عشق أردنا الغالي والعالي على كل الجاحدين ويكفي ان مملكتنا دار لكل الاشقاء وهذا هو سر عز مملكتنا .
وهنا نقول لن ندعي الكمال لكن نحن بسلام ومهم يحاول البعض الانشقاق عن واقع الحقيقة التي تقول لا مكان لجاحد بيننا بعد اليوم ونعتقد من اليوم وجب محاسبة كل مسؤول تجاوز على حدود البلاد والعباد وحماية السراج بهمة وزنود الرجال تبقى الدار عمار لنا وللاشقاء هي مملكتنا الهاشمية مزار لكل الكرام ..
صحيح لدينا ضيوف تجاوز مساحة الدار
وربي المستعان والكل هم تفير أيها العزوة لبقاء سراج الدار سيف بالميزان والضيف علية الاحترام والامتنان وهنا نسأل التشريفات شو هي معاير الوجهاء لدعوات وياريت يتم التعريف حتى نفهم أين نحن منهم وهم من .!!!.
وابو الحسين سيف الحق بين الجميع وللجميع ...
يدوم عز مملكتنا .
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات