الشريف : لا وجود لقانون انتخاب لدى الحكومة حاليا والحديث عن قانون انتخاب جديد سابق لاوانه


جراسا -

خاص- نفى وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف وجود حاليا اي مشروع لاي قانون انتخاب ، معربا عن اعتقاده بان الحديث عن قانون انتخاب جديد سابق لاوانه.

ونوه الشريف ان الحكومة ستعمل فورا على تنفيذ الارادة الملكية السامية باجراء انتخابات نيابية مبكرة.

ولفت الشريف النظر الى ان الحكومة تؤكد ان الارادة الملكية السامية تعبير عن التزام الاردن بالعملية السياسية واحترام المؤسسات الدستورية كافة والنظر الى عملية الاصلاح السياسي باعتبارها عملية راسخة ومتجذرة ، لافتا الى ان الحكومة ستباشر على الفور بتنفيذ التوجيهات الملكية باجراء الانتخابات.

وشدد الشريف على ان الحكومة ملتزمة بما ينص عليه الدستور والقوانين الاردنية بهذا الخصوص ، مشيرا الى ان الحكومة ستعمل على ان تكون المدة الزمنية التي تجرى خلالها الانتخابات القادمة اقصر فترة ممكنة وذلك بما يتلاءم مع الاستحقاقات الدستورية ومع الاستعدادات الفنية انطلاقا من التوجيهات الملكية باجراء انتخابات مبكرة.



تعليقات القراء

الماجـدي.......
وللي بيقولك انه في قانون جديد !؟!؟ وبش بتعطيني .. ؟!؟؟؟
بتعطيني ! اشتراك مجاني سنه مع جراسا...
ماشي ... القانون موجود في الدرج الثالث على اليسار في احد المكاتب !!؟ وعليه فايل احمر ومطرز بجملة سري للغاية ..
24-11-2009 12:56 PM
دحدح ميلو /جرش
ماذا يعني معاليه بعدم وجود اي مشروع لاي قانون انتخاب جديد !!! هذا يعني ان وراء الاكمة ما ورائها وان الامور ستطول قبل وضع قانون جديد واجراء الانتخبات باسرع وقت كما طلب سيد البلاد .
24-11-2009 06:31 PM
جيفارا الصريح
الشريف يغرد خارج السرب,,,,,,,,,,,,,,,, وساعي للهيجاء بدون سلاح
فسيدنا ومولانا يأمر بقانون جديد ونزيه وانت متمسك بالدفاتر العتيقه
ارجوا ان تصحى من سباتك
25-11-2009 08:58 PM
سوسو يحبك
اذا ما عندك بنود اعمل استفتاء ومليون شخص رح يعطوك بنود القانون الجديد الي . أنشاء الله رح يغربل الصيادين الي بيرموا طعم صغير بالسنارة حتى يصطادوا حوت كبير بأخر النيابة لهم الله قبل المواطن الشريف لمحاربتهم هذه المره
28-11-2009 07:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات