إيطاليان يحتالان على صاحب محل مجوهرات بقيمة 100 الف دولار ويفران الى مصر


جراسا -

خاص وحصري- عملية نصب متطورة ابطالها اثنان يحملان الجنسية الايطالية والضحية فيها صاحب محل مجوهرات في بيادر وادي السير قاده طمعه بالوقوع في شباك المحتالين الايطاليين.

وفي التفاصيل وبحسب مصدر لـ"جراسا نيوز" فان صاحب محل للمجوهرات يقع في منطقة وادي السير اشتكى للمركز الامني هناك بان اثنين يتحدثان اللغة الايطالية حضرا اليه وأوهمه أحدهما بانه يعمل مساعد طيار في الخطوط الايطالية، وعرضا عليه عملة يونانية قديمة مصنوعة من الذهب الخالص، وقاما بعرض قطع عليه قام بدوره بشرائها بمبلغ 900 يورو، وطلب منهما احضار باقي الكمية، وذلك ما تم فعلا حيث قاما باحضار خزنة صغيرة وبداخلها مجموعة من القطع الذهبية، حيث قام صاحب المحل بفتحها وتناول 14 قطعة منها بطريقة عشوائية ليتبين له بعد فحصها انها من الذهب الخالص، وعليه تم الاتفاق بينهم على تحضير مبلغ 100 الف دولار بهدف الاستلام والتسليم.

وعند الموعدد المحدد قام بتسليم المبلغ المتفق عليه لهما وقاما هما بتسليمه الخزنة بما فيها، ليتبين له لاحقا ان ما تحتويه من قطع ذهبية هي قطع مزيفة !!

واثر ذلك قام رجال البحث الجنائي بجمع المعلومات عن المحتالين وتبين انهما يحملان الجنسية الايطالية وكانا قد غادرا البلاد الى مصر !

واضاف المصدر بأن العمل لا يزال جارٍ عنهما بالتنسيق مع الشرطة الدولية (الانتربول).

ولا زال صاحب محل المجوهرات الذي أعماه الطمع بانتظار الجهود الامنية في القبض عليه واستعادة ما يمكن استعادته من الاموال التي دفعها، الا اننا نقول بانها ليست عملية احتيال بقدر ما هي عملية كان الطمع بطلها بامتياز !!



تعليقات القراء

مغتربة
جدي لعب بعقل تيس
24-11-2009 12:04 PM
امون
الله يعينك
24-11-2009 01:09 PM
جيفارا الصريح
اراد ان يصيب فأصيب
24-11-2009 01:59 PM
سامي
شافونا خرفان عللى بعض. قالوا نشارك اصدقائنا
24-11-2009 02:59 PM
psd e
ان شاء اللة ما ينمسكوا،و اللة الطمع مش كويس،اللة لا يشبعه،واللة ما احنا قادرين نطعم اولادنا
24-11-2009 03:44 PM
أبو المشارط (الحل انو نعلي الحيط)////
شو القصة يا جماعة، مرة رومان بعملو اختراق على أجهزة الصراف وبسرقو أرقام حسابات وبسحبو منها، ومرة طليان جايين يبيعونا ذهب مزيف-أي أصلا البلد مليانة مثلهم- لهذي الدرجة الناس مستوطية حيطنا، أنا بفكر أنادي أبو طلعت المصري وأخليه يعلي السور عنا كم مدماك طوب، مافي حل غير هيك.
24-11-2009 09:51 PM
حمه
100 ألف حمه تسلقك سلق شو انك غبي
ولك هيك بتاخد الخزنه بدون م تفتحها!!
البين يكتك كت
24-11-2009 11:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات