البنك العـربي الـراعي لمؤتمر "نحو عالمية مهنة المحاسبة والتدقيق"


جراسا -

شارك البنك العربي مؤخراً كراعٍ استراتيجي في فعاليات المؤتمر العلمي المهني الدولي الحادي عشر بعنوان "نحو عالمية مهنة المحاسبة والتدقيق"، والذي أقيم في عمّان تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بتنظيم من جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين، وبالتعاون مع اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب، وبحضور محافظ البنك المركزي معالي الدكتور زياد فريز، وعدد كبير من المشاركين المتخصصين في هذا المجال من الأردن ومن الدول العربية والأجنبية. حيث افتتح المؤتمر السيد حاتم القواسمي رئيس اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب ورئيس جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين. وقد سلط هذا المؤتمر الضوء على المعايير الدولية لمهنة المحاسبة والتدقيق في العالم.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر انطلاقا من دوره المجتمعي وحرصه على دعم المؤتمرات والفعاليات المهنية الهادفة بما يسهم في دفع عجلة التطور المهني المتخصص والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية محلياً وإقليمياً.

ومن الجدير بالذكر أنّ المؤتمر ناقش وعلى مدى يومين متتاليين، عدداً من المواضيع والأبحاث المتعلقة بمهنة التدقيق والمحاسبة، كما أتاح للمشاركين التعرُّف على أهم القضايا والموضوعات المحاسبية التي تتطلب حلولاً وتطبيقات عملية، بالإضافة الى كونه فرصة ثمينة لتبادل الأفكار ووجهات النظر مع المتخصصين في هذا المجال.



تعليقات القراء

مدقق رقابه داخليه باحدى الوزارات
لماذا لم يتم الاعلان عن هذا المؤتمر ليتسنى لنا عرض المشاكل والمشاركه في ايجاد حلول للمحاسبين الذي طالت انتظارهم لمطالبهم بايجاد نقابه لهم
16-09-2015 11:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات