براءة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية السابق وآخرين من تهمة اعمال الغش والفساد


جراسا -

خاص- في قضية شغلت الرأي العام ووسائل الاعلام في وقت لاحق برأت محكمة جنايات عمان اليوم الاثنين عدد من المتهمين بقضية اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة من تهمة وجود تجاوزات ادارية ومالية ابان فترة رئيسها السابق عبدالله عبدالحميد محمود الخطيب.

وجاء في قرار المحكمة ان المتهمين لم يثبت عليهم قيامهم باعمال غش او فساد.

وا شتمل قرار البراءة كل من عبدالله عبدالحميد محمود الخطيب وأحمد محمد إيراهيم العسعس وبثينة عادل منيب جردانة وإمليي عيسى خليفة نفاع ومحمود عربي محمد عاشور وأحمد محمد علي خليفة وأنور محمد منور الحديد وهاني واصف محمد الشكعة وحسين ضيف الله حسن المصري وعلي أحمد علي حامد ومروان محمد يوسف أبو عزام وفاطمة أحمد موسى فرحان وباسم فرحان درويش أبو محفوظ، في قضية اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة.

ويعد قرار الحكم قرارا وجاهيا قابلا للاستئناف.

ويذكر ان وزارة التنمية الإدارية حلت الهيئة الإدارية للاتحاد العام 2007، وكلفت لجنة مؤقتة بإدارته إلى حين انتهاء القضية أمام المحكمة.


 



تعليقات القراء

خلف يقول
والله هالوجوه الغانمه ما هى وجه بهدله و محاكم الحمد لله براهم امام البلاد و العباد و ليخسا الفاسدين المفسدين
23-11-2009 03:52 PM
محمد الروابدة
نفسي مرة واحدة يتهموا واحد بالفساد وتثبت علية التهمة ....!!!

طيب ياترى .....كل الفساد اللي بتحدثوا عنة مين ابطالة ، وين المفسدين ،وين السرسرية والحرامية ،اللي مخربين البلد وشافطينة نمن النيع للنيع......حد ماعرف شو النيع .....!!!!
23-11-2009 04:19 PM
ابو احمد
ليس سهلا القاء القبض على المرتشين و السماسره و الحراميه الكبار لانهم مدعومين من مين ما حد بعرف هات حيكها ثم انه البلد ما بيها اشى ينسرق صارت عالحديده الله يستر
23-11-2009 07:33 PM
الماجـدي.......
اتوقع انهم سحبوا ورقة يانصيب .. وربحوا .. براءة
ومين قال انه في الاردن - في فساد ، ومختلسين ، وعصابات ، وشللية ، ومحسوبيات ، وعدم وجود عدالة ، ..؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟؟!
23-11-2009 07:50 PM
واصف خان
مما ورد في الصحيحين من أحاديث سيد المرسلين محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام ( لا أريد ان أنقل القصة كاملة هنا، فهي قصة معروفة للجميع) ......ثم قال: (أما بعد: فإنما هلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد، وإني والذي نفسي بيده لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها، ثم أمر بتلك المرأة التي سرقت فقُطعت يدها أمام الناس). نسأل الله أن لا يكون هلاكنا بجريرة قضائنا، ونسأله تبارك وتعالى أن يصلح أمور قضاتنا
23-11-2009 10:03 PM
الخصاونه
والله واسطيتهم قوية ..........
24-11-2009 12:05 AM
جلجامش
الكل يعلم بان الخطيب نهب اموال اتحاد الجمعيات الخيريه وبرأته تعني انه مدعوم من الطراز الاول او ان له شركاء مدعومين
24-11-2009 10:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات