سائق يدعي سرقة مركبته ليتملص من دهس مواطن


جراسا -

اعترف سائق مركبة بارتكابه حادث دهس مواطن في الزرقاء، ليتحول مجرى التحقيق لدى المركز الامني من الادعاء بسرقة مركبة الى ارتكاب الدهس والفرار من مكان الحادث دون اسعاف المصاب.

واشارت مديرية الامن العام في بيان للمركز الاعلامي الى تكرر وقوع مثل هذه الجريمة التي باتت مقلقة، وتؤدي احيانا الى موت مواطن بدل إسعافه لحظة وقوع الحادث.

وفي التفاصيل، تقدم مواطن بشكوى لدى مركز أمن شمال عمان امس السبت يدعي فيها سرقة مركبته، "لكن حظه العاثر الذي قاده لخطة هدف منها التملص من تبعات حادث دهس مواطن ارتكبه في مدينة الزرقاء وفراره دون اسعاف، خذله لسرعة تعامل رجال الامن مع الشكوى وبدء الاجراءات الفورية للتبليغ وجمع المعلومات، ليتضح أن المركبة التي ادعى الشاكي انها سرقت ارتكبت حادث دهس، تفاصيلها موثقة لدى الامن نقلا عن شهود عيان للحادث".

وعقب تغير اتجاه مجرى الشكوى واجه رجال الامن المدعي، وعقب اطلاعه على الاثباتات ومنها كاميرات المراقبة واقوال الشهود على الحادث والتي خالفت شكواه، "اعترف بارتكابه للحادث وأنه حاول التملص منه بالادعاء بسرقة مركبته".

وبدأت الجهات المعنية التحقيق مع مرتكب الحادث واسناد ثلاث قضايا له هي الدهس والفرار من مكان الحادث، والادعاء بشكوى كاذبة.

وفي تعليقه على القضية قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، ان قضايا الدهس والفرار "باتت تشكل خطرا يهدد المجتمع وحياة المواطنين"، مؤكدا انه ليس هناك فرصة امام أي شخص للتملص من حادث دهس بالطريقة التي اتبعها المدعي لا سيما مع الازدحامات وانتشار كاميرات الأمن والمؤسسات الرسمية".

ودعا السرطاوي كل من يفكر بهذه الطريقة الانتباه الى ان "حياة المواطن تشكل واجبا على الجميع وعلى مرتكبي الحوادث"، موضحا ان اسعاف المصاب لحظة الحادث او تبليغ المعنيين حالة الحدوث قد ينقذ حياته.

وحذر السرطاوي من ان "احتمالية تملص أي مرتكب لحادث باتت ضعيفة جدا".



تعليقات القراء

ابليس خطط اله
تخطيط جهنمي عشان يبلي الاخرين
13-09-2015 03:08 PM
أقصى العقوبات علية
يجب أن يحكم علية بأقصى العقوبات ويتحمل جميع تبعات هذه المشكلة
13-09-2015 03:49 PM
حقيقة
لا بل تخطيط غبي وخيانة ضمير وخسة ودناءة بامتياز
رد بواسطة هاظ نذل ياخوي
وجبان وماعنده دين ولااخلاق
13-09-2015 03:57 PM
سلامات
الي اخترع كاميرات المراقبة وكشفت امور لولا الله يسر ذلك لازم يعطوه جائزة نوبل ومن الجرائم تم اكتشاف قتلة شاب على طريق ناعور فجرا لا شهود الا الله وكاميرات مراقبة شرك خاصة
سبحانك اللهم كاشف السر
13-09-2015 11:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات