كلام ووجب علينا الحساب !!!


اصبح الخلاف على الهوى مجرد خروج (حد) من المصابين بهوس نتيجة الأفلاس بسبب التجاهل وغبار السنين يتطاول على البلاد او العباد عبر طرح قضية او مشهد معيب او تصريح لعل يحصل على اهتمام وجذب الناس الية !!!

وما بين سؤال والجواب !! يبادر للاعتذار دون القصد وهي مجرد فكرة عابرة !!.

لكن الحقيقة هي مقصودة او مش مقصودة!!

لها أبعاد خطيرة ووجب علينا من اليوم المكاشفة والمحاسبة حتى لا تخرج الامور عن السيطرة لا سمح الله .!!!

والمخجل المحزن نحن نترصد فيما بيننا بهدف حصاد اعلامي والحقيقة التي تفرض علينا الحديث بمكاشفة ومصدقية لا تهاون مع من يحاول العبث بالاستقرار الاجتماعي او التأخي بين الاهل والجيران ونحن بربوع مملكتنا الحبيبة ننعم براحة البال والاطمئنان ولن نسمح لمغبون العبث او المزادوة على قدسية الانتماء للوطن والولاء لقيادتنا الهاشمية المباركة التي تجوب الدنيا من اجل حياة كريمة لنا ولكل القائمين بربوع مملكتتنا العزيزة ..

و نقول لمن يحاول أشعال فتنة او صراع بعد ان تجاوزنا أعاصير المنطقة بسلام لبر الامان ...

كما تقول فيروز..

( ما في حدا لا تندهي ).!!

لن نسمح لكم ولنا نقبل بكم او بنوادركم او مزاجكم القبيح ..

وهو الكفيل بقلب الموازين لا سمح الله )على مساحة الاستقرار والمودة بيننا ...

كان زمان عقاب لسلوك كل جاهل التربيط والعزل والمقاطعة ..

ونحن ومن اليوم ندعو كل اردني واردنية مقاطعة من يحاول المساس بوحدتنا الاردنية او العبث بقدسية ثقافتنا او مجرد الهمس بحديث لمجرد المزح مرفوض ووجب المقاطعة والمحاسبة .حتى لا تتحول الساحة لتخريف وتهريف من البعض ممن لا مكان لهم بيننا ونصيحة لي ولكم التصدي لكل فاسد منافق لنحمى مملكتنا ونحمى اولادنا وممتلكتنا من هولاء المهزومين ..

وعيب علينا نحن..
( و ملك القلوب يطوف العالم لنعيش بسلام وأمان وبيننا حاقد مهزوم بحاول تعكير علينا نعمة السلام وربي هذا هو الجنون وعلينا التصدى لهم بصبر وحلم المقاطعين ...

ربي تحمى مملكتنا من هولاء الجاحدين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات