القبض على عامل في احد المصانع كان يهرب الذهب عبر فمه


جراسا -

خاص - في حادثة سرقة فريده من نوعها تمكن ثلاثة  اشخاص احدهم يعمل في مصنع للذهب بمنطقة سحاب من سرقة كمية كبيرة من الذهب يقدر ثمنها بحوالي " 70 " الف دينار.

وافادت المعلومات الواردة لـ " جراسا نيوز " الى ان احد الاشخاص الذي يعمل في مصنع الذهبو تعود ملكيته الى مستثمر اجنبي كان يقوم بتهريب الذهب عبر فمه الى خارج المصنع.

وقد تقدم مالك مصنع الذهب في منطقة سحاب بشكوى للاجهزة الامنية يتهم فيها  احد العاملين لديه بسرقة كمية من الذهب من مصنعه وبناء على المعلومات المقدمه من المالك تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على احد العاملين.

وانه وبالتحقيق مع العامل اعترف بقيامة بارتكاب السرقة بالاشتراك مع اثنين آخرين وكانوا جميعهم يقمون بصهر الذهب وتشكيلة على شكل سبيك و بيعه ، ولازال التحقيق مستمر مع جميع الاشخاص للوقوف على ملابسات القضية.



تعليقات القراء

سند / بيروت
شيء غريب ...
23-11-2009 08:55 PM
عاشق الصحراء
ما هو يعني على شان الرواتب بهالفتره أكثير قويه
وأسباب أكثير بتشد الواحد لسرقه
وتناقضات الحياه وانت عارفين يا أخوان ان السرقه حرام
لكن على غيرنا في بعض الاحيان......
وكمان مصانع سحاب ما شاء الله رواتبهم اشي بخوف يعني بحثو الواحد يشتغل عندهم سنة زمان اذا كملها هاظ بكون مكون حاله ومستقيل كمان......
يالله الله بعين
24-11-2009 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات