أمين عمان يلتقي مواطنين ويستمع الى مطالبهم ضمن اليوم المفتوح


جراسا -

التقى امين عمان المهندس عمر المعاني يوم الاحد في مبنى الأمانة مجموعة من مواطني العاصمة للإستماع الى مطالبهم وإحتياجاتهم ، ضمن اللقاء الدوري  الذي خصصته الأمانة امام المواطنين يوم  الأحد الأخير من كل شهر .

واكد المهندس المعاني  على ان اللقاء الاول الذي عقد الاحد الاخير من الشهر الماضي افرز العديد من المطالب الخدمية التي قامت كوادر الامانة بتنفيذها على وجه السرعة .

ودعا المهندس المعاني المواطنين الى التواصل مع اذاعة هوأ عمان التي تعمل من خلال فرق ميدانية على رصد الملاحظات ومتابعة تنفيذها ميدانيا .

واستمع أمين عمان خلال اللقاء الذي حظيا بحضور غفير من اهالي مختلف مناطق العاصمة الى مطالبهم وقضاياهم التي تركزت على التنظيم وفتح وتعبيد الطرق وعدة قضايا خدمية . وأوعز بدراستها وتعجيل البت  بها .

ووعد المهندس المعاني تعقيبا على ملاحظات مختار حي عالية / المنارة بزيارة الحي بعد انقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك للاطلاع على الواقع الخدمي للحي مع الايعاز للكادر الهندسي بتنفيذ مطبات مطاطية وازالة السيارات القديمة في الحي والتي تشكل مكاره صحية وعلى وجه السرعة .
كما وعد بمواصلة الجولات الميدانية التي يقوم بها في مناطق العاصمة بعد انقضاء عطلة عيد الاضحى بناء على مطالبات الحضور .

واوعز المهندس المعاني خلال اللقاء الذي حضره نائب امين عمان المهندس عامر البشير ومدير مدينة عمان المهندس عمار غرايبة ونواب مدير المدينة ومستشارا امين عمان للمناطق والاعلام بترتيب موعد لتكريم المواطن فريح ابو صعيليك من نزهة سحاب والذي يعتبر من  اقدم الموظفين الذين خدموا في امانة عمان .

ولفت الى ان امانة عمان ستقوم بتكثيف الاجراءات لتأمين الحراسة على الحديقة الواقعة بجانب مركز الحسين الثقافي والتي قامت بانارتها مؤخرا .

وأشاد عدد من المواطنين بسياسة الباب المفتوح الذي ينتهجه امين عمان ، كما اشاد آخر بالدور الذي تلعبه إذاعة هوا عمان ، من خلال تلقيها شكاوى المواطنين ومعالجتها من خلال وحدة الشكاوى المتنقلة .

وستذكر الأمانة المواطنين تباعا بمواعيد الأيام المفتوحة من خلال موقعها الإلكتروني ووسائل الإعلام المختلفة.



تعليقات القراء

مختار جبل القعه وشارع الهاشمي
شكر خاص جدا على سعت صدررك الرجل المناسب في المكان امناسب حفظك الله
22-11-2009 11:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات