الحكم بالاشغال الشاقة المؤقتة " 15 عاما " بحق متهم اقدم على قتل اختة بسبب خلافات


جراسا -

خاص- قررت محكمة الجنايات الكبرى وضع متهم بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة بعد ادانته بجناية القتل القصد والحكم قابل للتمييز ومميز بحكم القانون.

وجاء في تفاصيل القضية ان المغدورة هي اخت المتهم ومتزوجة ، الا انها وبسبب خلافات مع زوجها كانت في منزل شقيقها ، وفي يوم الجريمة كان المتهم والمجني عليها يجلسان امام منزله ، واخذ يعاتبها وطلب منها ان لا تقف على الباب وان لا تخرج من البيت ، وقد اشتد النقاش وتطور الى مشادة كلامية ، عندها سحب الجاني مسدسه الذي كان بحوزته واطلق الرصاص عليها حتى فارقت الحياة .
 
 



تعليقات القراء

متساءله
التفاهم والنقاش ما بنفع غير بالمسدسات وطاخ طيخ .
لنعتبر انها لسانها طويل وبتوقف على الابواب والشبابيك .
التفاهم بكون بالعقل والكلمه المنيحه .
الله يرحمها بس مرات في نسوان بطلعوا الواحد عن دينه بوقاحتها وقلة ادبها وكبر كلامها
اللي زي هيك بطعميها قتله وبتحبسها بالغرفه وبتأدبها وبتربطها لتمشي على السراط المستقيم لايش القتل ما منه استفاده غير البهدله .
22-11-2009 12:58 PM
الى متسائله من امريكا
قد اسمعت لوووووووو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي... والجرائم هاي بتصير بقدر فقط لا غير, يعني انا متاكد انه المحكوم (ليس مجرم وقاتل بطبعة) ولكن عنجهيات بعض الستات ممكن توصلهم لهيك نتيجة.. ويا ريت يكونوا 66666666 لانهم تاكدي همه 11111111 اصلا... مع احترامي.
22-11-2009 02:43 PM
متساءله الى 2
ضحكتني ب66666666 و بال 11111 احترامي الك كمان والله النساء تنكروا لانوثتهم والرجال تنكروا لرجولتهم وطاسه وضايعه واختلط الحابل بالنابل المشكله عنجد هي مشكله اخلاقيه بالمقام الاول ما في كلام .
22-11-2009 02:57 PM
عيده ناصر
احنا شعب متخلف . نفسي اسمع فتاة قتلت اخوها حفاظاً على شرف الاسرة ... مجتمع ذكوري متسلط مقرف وانا شخصياً من ايام الجامعة علني كنت اصادق واخواني يعملوا حالهم ما بعرفوا ..هذا الصح . قال مجتمع ذكوري قال !!
23-11-2009 01:16 AM
رجل يعاني
هذا شي محتمل انه يصير يوميا بسبب االظروف السائدة
طبعا انتوا فاهين شو هي الظروف
حماية السيدات من سلطة الرجل ستؤدي الىهيك مشاكل وجرائم لانة المراءة اصبحة تعتقد انها محمية من القانون لكنها في الواقع غير محمية من جنون الرجل
23-11-2009 09:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات