لا إرتباك في العودة للمدارس هذا العام!!


الادارة مهنة إقلاء من يجيدونها وندر من ينجح بالتفوق على نفسه من الاستمرار في حمل سراجها المضيئ لما حوله من مشاركين في المؤسسة التي يدير وتحت إدارته يسير نحو النجاح لمن يكون مدير، فالادارة فن رائع وصيت ذائع .... ومهام شاقة للبعض وسهلة لآخرين ومن الذين أكرمهم الله بالنجاح في الادارة رجل تواضع لله ورفعه بين الناس وكان قوي بهمته يتحمل ضغط العمل بدون أن تنتابه عصبية العنجهية وتصرف الجاهلية ممن سبقوه بتحمل المسؤولية ، في زرقاء الكل يريدها له مطية فلن تكون كما يريد البعض فأنها من المدن الاردنية التي تستحق كل فالح وناجح من يتسيد أدارتها ويكون من خدمتها ومواطنيها المخلصين ومنهم.

عطوفة الاستاذ خليل القيسي مدير تربية الزرقاء الاولى ... به نرحب في الزرقاء التي نحب أن تكون من طلائع المدن الاردنية وفي بداية العام الدراسي الذي بدء أول من أمس في مملكتنا السعيدة ، نطلب من الله العلي الاعلى أن يوفق جميع كوادر وزارة التربية والتعليم من مدرسيين وإدارين وكذلك أبنائنا الطلبة والطالبات .

والذي جعلني أكتب هذه الكليمات في الاداري القدير والانسان الجدير وخليل القيسي المدير لتربية الزرقاء التي تربطني بها غلاقات كمديرية ، لي مساس مع معظم كوادرها وكثير من مدارسها في مدينتي الزرقاء التي عايشتها مذ نعومة أظافري وما زلت لها محب وفيها الخدمة لمواطنيها علي واجب ، وقد لمست من خلال مراجعاتي مع المواطنين بأن الضغط خفيف هذا العام على الموظفين في بداية العام الدراسي واستغربت واستعجبت وبعد ذلك سألت واستنتجت ، فوجدت أن الأمر يتعلق بشخص الأداري الذي يدير .

وهو القدير دكتور القيسي خليل مدير التربية الجديد الذي يوزع المهام على رؤساء الاقسام ويراقب عن بعد ولا يتدخل في عمل أحد وهو يقظ لاينام ...سهل ممتنع لا يزعل أحد من مراجعيه يستقبل المراجعين ببشاشة ويسمع لمراجعيه ويتفهم من مواطنيه ... وبالقانون يعمل والعدالة فيما بين الجميع يطبق والتعليمات لوزارته ينفذ وإذا تعذر الأمر بالإجابة يقنع أصحاب الحاجات وبالابتسامة يودع .

فنعم المدير خليل القيسي متواضع لا يتكبر وفي تعامل موظفيه وعباد الله لا يتجبر ... وها هي صفات الاداري الناجح يتحمل ضغط العمل ولا يتأفف ، يرضي الجميع من مراجعين وطلاب وموظفين شكرا لك سيدي دكتور خليل على جهودك النشطة والبائنة للعيان ، وفقك ربي يا لتربية الزرقاء انت سلطان فبورك بك اختيار وزير التربية الدكتور محمد ذنيبات الذي اختارك للزرقاء عاملا على ادارة مديرية تربيتها وانت الاجدر بهذا الموقع .

متمنين لك التوفيق في مهمتك والسلامة في صحتك والبركة في عملك وزملائك المتعاونين معك ... ونبذ المتقاعسين والخلاص منهم لتستقيم الامور في وطننا الغالي الذي ننعم بأمنه النفيس ، تحت ظل راعي مسيرتنا جلالة سيدي الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وسدد على الخير خطاه .. وراعية دور العلم والعلماء ام الحسين الملكة رانيا العبدالله حفظها الله وولي العهد المحبوب الذي سكن القلوب وفق الله الجميع منهم وكلنا لهم محبين وللاردن منتمين والحمد لله رب العالمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات