الغذاء والدواء وطرود الخير !!!!


في خطوة مش مسبوقة باشرت مؤسسة الغذاء والدواء بشهر رمضان بتوزيع طرود الخير من مواد عينية متنوعة حسب العينات التي تصل لمختبرات الغذاء والدواء للفحص والسلامة العامة !!

.خطوة تستحق التوقف والبحث بجدية المبادرة التي تساهم بتحسين معيشة الاسرة الكريمة من الاسر العفيفة وبمحافظات من قرى وبادية ومخيمات ولدينا الالاف من الأشقاء هم بيننا وشركاء معنا بالخبز والدواء والغذاء والمياة كيف ونحن دار من لا دار لهم من فوضى تجتاح عواصم الاشقاء نتيجة الفساد والظلم والفسوق وبرامج الفجور فكان ربي عليهم بعليم ارسل عليهم سموم من سجيل وهم اليوم بصراع مرير ومهين والعلم عند ربي متى النهاية .!!.

ونحن علينا الشكر لله ومخافة الله بكل خطوة نقوم بها وعلى كل مسؤول تقوى الله وعلى كل صاحب قرار ومهم كان علينا تقوى الله ومكافحة آفات الفساد والفاسدين والعهر والفجور لنحمى مملكتنا من ساعة غضب الله .

ونحمى بلدنا وكرامتنا من السلب المهين .!!..
لهيك نبارك بخطوة الغذاءلكن نقترح على الادارة بتشكيل لجنة من المجتمع المحلي شركاءبهيك برنامج خيري يستحق الاهتمام والمشاركين من مؤسسات مجتمعي محلي واعلاميين ليكونوا شهداء امام الله ومام من يقول الطرود تذهب لجهة دون باقي الجهات .!!!.

او بقاء الحال على ماهو علية تحضر الجهة المعنية لاستلام حصة من المواد المخصصة .
وحسب السجل المعتمد .!!
أملين الاستجابة ولكم كل المحبة والى مملكتنا كل الخير والسلام والامان اللهم آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات