لا تعديل على "أجور النقل" حتى ينخفض النفط محلياً الى 20%


جراسا -

خاص - صدام المشاقبة -  أستقبلت "جراسا" العديد من شكاوى المواطنين التي تطالب بتخفيض أجور النقل العام بالتزامن مع إنخفاض أسعار المشتقات النفطية محلية نتيجة لإنخفاض أسعار برميل النفط عالمياً.

"جراسا" إستفسرت من وزارة النقل وهيئة قطاع النقل البري حول الموضوع، حيث أكد مصدر مطلع من هيئة تنظيم قطاع النقل البري أن تعديل الأجور سواءاً رفعها أو خفضها تتم وفقاً لأسس ومعايير محددة.

وأشار المصدر الى أن تعديل أجور النقل يتم بعد تعديل أسعار المشتقات النفطية بنسبة "20%" سواءاً إنخفاضاً أو إرتفاعاً، لافتاً الى أن وزارة النقل تتخذ قرار التعديل بالتعاون مع الهيئة التي تتابع كل جوانب القضية. 

وتابع المصدر حديثه أن تم تخفيض أجور النقل العامة والشحن البري والجوي بداية العام الحالي، مشيراً الى أن التعديل سيتم في حال وصلت نسبة إنخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً الى "20%".



تعليقات القراء

الماجد
نصابين

قبل سنة حكوا اذا تعدت النسبة 10%
بسهسه لانهه نزل أكتر من ال10% ما بدهم ينزلوا

"نصاابين
26-08-2015 11:47 AM
سفاله
يعني اوقح من هيك قرار ما بتلاقي
لأنه عمر النفط ما رح ينزل محليا

في الله
26-08-2015 11:50 AM
عبد الحكيم السنيري
حاليا لتر الديزل اصبح 455 فلس بمهنى ان التنكة تقريبا تسعة دنانير ... لما كان برميل النفط 140 ارتفعت الاسعار وارتفعت اجور النقل الآن انخفض البرميل كثيرا وما زالت اجور النقل مرتفعة كثيرا من حيث المسافة
26-08-2015 01:38 PM
الايهم
فقط التجارمن يستفيدمن رفع اوانخفاض النفط فاذاارتفع النفط يرتفع كل شيء بلحظةمع ان بضاعتهم صارلهاشهور بمسودعاتهم واذاانخفض يحكولك بدنا 3 شهورحتى نصرف البضاعةاللي اخذناهابسعر مرتفع اماالمواطن فلا يستفيد!
26-08-2015 01:42 PM
عبد الحكيم السنيري
المقطوعة بالحافلةاو سيارات التكسي ونلفت هنا الى موضوع حافلات نقل المدارس الخاصة والتي تربط اقساط المدرسة وتوصيل الطلاب بارتفاع او انخفاض سعر النفط ما نراه الآن ان اقساط المدارس مرتفع رغم نزول الاسعار
رد بواسطة واضحة
غالبية المدارس الخاص لصوص يسرقون المواطنين عينك عينك
26-08-2015 01:43 PM
الحق والعدالة
المفروض أن تنخفض أو ترتفع أجور النقل كل شهر
26-08-2015 07:39 PM
احمد حماد
الحكومة خفضت النفط في المرات 10 % وسيتم تخفيضه بنفس النسبه فهل ستقوم الحكومة بالتخفيضات انا بالانتظار، ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب،
26-08-2015 10:46 PM
عوض
الحكومة لم تستجرى تخفيض اجور النقل خوفا من الشوفيرية الزعران المرة الماضية تم تخفيض اجور النقل ال ان بعض الخطوط لم تلتزم بذلك مثل رغدان مستشفى البشير وسرفيس النصر المنارة عالية
27-08-2015 09:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات