اربد: شجاعة شرطي تمنع حدوث كارثة


جراسا -

تمكن احد رجال الامن العاملين في نقطة حوادث مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في اربد مساء اليوم الثلاثاء من منع وقوع حريق داخل موقف السيارات التابع لقسم الطوارىء في المستشفى بعد اندلاع حريق في احد المركبات داخل الموقف.

وروى شهود عيان تواجدوا في الموقع لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان شجاعة الشرطي واقدامه على القيام على الفور باطفاء الحريق مستخدما صهريج مياه كان قريبا من الموقع. منعت السيارة من الانفجار بعد اشتعال النيران فيها اثر تماس كهربائي وامتداده لباقي السيارات في الوقف المزدحم بالمركبات.

واشاد مواطنون بشجاعة مندوب الحوادث العريف فؤاد هميسات وانطلاقه نحو اطفاء المركبة المشتعلة واطفائه بالوسائل المتاحة امامه والعمل السريع على اخلاء المركبات القريبة من الحادث.

واكد مدير شرطة اربد العميد انور الطروانة ان رجال الامن العام يحرصون على تادية واجبهم الانساني والاجتماعي كما هو حرصهم على اداء واجباتهم الشرطية والامنية والسهر على راحة الوطن ولموطن في كل الظروف والاحوال في اطار الرسالة والمسؤولية المجتمعية التي تحرص قيادة الجهاز وادارته على غرسه في نفوس منتسبيه.



تعليقات القراء

ابو ثائر
كل الشكر للعريف الشجاع صاحب المبادره الرائعه ومنعه لامتداد الحريق لبقية المركبات مثل هؤلاء يجب ان يكرموا واجب انساني واجتماعي اضافه للواجب الامني شكرا للعريف فؤاد هميسات
25-08-2015 11:15 PM
اردني101
يجب تكريمه .
ترفيع ميداني وجائزة نقدية تكريما لشجاعتة ولغرس مزيد من القيم الحميدة في باقي افراد الامن العام . بماانهم ولله الحمد يتمتعون بافضل القيم الحميدة
26-08-2015 07:59 AM
عبدالله الكناعنة
خالص الشكر لهذا النشمي ولكل النشامى الساهرين على أمننا وحمايتنا.
26-08-2015 08:10 AM
ابو ريان
بلدنا كلها ابطال زي هالنشمي . الله يعطيه الصحة قام بواجبو و ما قصر ,
31-08-2015 02:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات