حفتر : الأردن لم "يبخل علينا لا بأسلحة ولا بأي شيء"


جراسا -

قال القائد العام للجيش الليبي الفريق خليفة حفتر اليوم الاثنين إن الجماعات المسلحة المتشددة في ليبيا تتلقى الدعم من تركيا وقطر والسودان.

وأضاف حفتر خلال مؤتمر صحفي في العاصمة عمان إن "الجيش الليبي يحارب الإرهاب نيابة عن العالم"، وأن "كل جنسيات الكرة الارضية موجودة عندنا والسجون مليئة بهم".

وأشار إلى أن الأوضاع في مدينة سرت، وسط البلاد -التي سيطر عليها مسلحو "تنظيم الدولة"- "ستتغير لمصلحة الجيش الليبي قريبا".

أكد حفتر إن الأردن لم "تبخل علينا لا بأسلحة ولا بأي شيء"، ان الجيش الليبي الذي يقوده يملك السلاح لكنه غير كافي ، كما يملك الموارد البشرية وهو بحاجة السلاح فقط ، لمحاربة التنظيم المتشدد نيابة عن كل العالم



تعليقات القراء

عبدالله الصالح
هذا حالنا
25-08-2015 10:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات