انتداب قضاة للتفتيش على "محاكم ودوائر النيابة العامة" .. أسماء


جراسا -

صدرت قائمة أسماء عدد من القضاة المنتدبين للتفتيش على أعمال قضاة المحاكم ودوائر النيابة العامة بالإضافة لمهام عملهم الأصلي على النحو التالي:

1) قاضي محكمة التمييز يوسف نجيـب ذيـاب على أعمال قضاة محكمة الاستئناف الضريبية والبداية الضريبيـة ومحكمة إستئناف الجمــــارك وبداية الجمــارك.

2) قاضي محكمـــة التمييــز ياسيــن العبــدالـلات على أعمال قضاة محكمة السلط الإبتدائية والزرقاء الإبتدائية ومادبا الإبتدائية.

3) المحامي الـــعام المدنــــي هاني محمد كنعــــان على أعمال قضاة محكمة إستئناف عمان.
قاضـــي محكمـــة التمييــز حابـس العبداللات على أعمال أعضاء النيابة العامة للمحاكم التابعة لمحكمة إستئناف عمان ومحكمة الجنايات الكبرى.

4)رئيـــس محكمـــة إستئنـاف الجمــارك القاضـــــي حقي خريـس على أعمال أعضاء النيابة العامة لمحكمة عمان الإبتدائية ومحاكم البداية التي تقع ضمن محافظة العاصمة.

5) قاضـــي محكمـــة التمييـز خضــر مشعـل على أعمال قضاة محكمة عمان الإبتدائية.

6) قاضــــــي محكمـــة إستئناف معــان حامـد عودة الله الطراونه على أعمال أعضاء النيابة العامة التابعة لمحكمة إستئناف معان ومحكمة معان الإبتدائية.

7) نائــب عــام إربد القاضي محمد حسن السحيمات على أعمال قضاة محكمة إربد الإبتدائية ومحاكم الصلح التابعة لها.



تعليقات القراء

زاردشت
التفتيش القضائي يتوجب ان يكون من هيئة قضائيه مستقله تماما عن المجلس القضائي،
24-08-2015 08:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات