عمان .. المئات من موظفي "الإسمنت الأبيض" يعتصمون إحتجاجاً على قرارات الإدارة


جراسا -

قام المئات من موظفي شركة الإسمنت الأبيض وبدعم من نقابتهم بوقفة إحتجاجية أمام المقر الرئيسي للشركة بجبل عمان إحتجاجاً على قرارات مجلس الإدارة، والترهل الإداري االذي تعاني منه الشركة.

وقال أحد أعضاء نقابة الاسمنت الأبيض أن النقابة ستنفذ وحسب القانون 14 وقفة إحتجاجية لكي يتم تحويل هذه الوقفات الإحتجاجية الى إعتصام مفتوح في حال عدم إستجابة إدارة الشركة لمطالبهم.

وأضاف أن مطالب الموظفين تتمثل في إلغاء القرارات التي صدرت عن مجلس إدارة الشركة بخصوص وقف تصنيف العاملين وعدم تعيين فنيين، وعدم الإستجابىة الى المطالبات الكثيرة بتحديث المصنع، والنظر في زيادة الرواتب وإحتساب العمل الإضافي.

وآشار عضو النقابة إلى أن عدم إستجابة إدارة الشركة لمطالبهم سيؤدي الى إغلاقها وفقدان مصدر رزق  245 عائلة تعتاش منها، منوهاً أن الموظفين لن يتراجعوا عن وقفاتهم الإحتجاجية إلا باستجابة الشركة لمطالبهم، وإعادة توكيل المدير العام بامور الشركة بعدما سحبت إدارة الشركة منه التوكيل.



تعليقات القراء

موز ولوز
مئات ؟
24-08-2015 04:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات